جالاكسي نوت 9 لن يمتلك الميزة التي ينتظرها المستخدمون

جالاكسي نوت 9 لن يمتلك الميزة التي ينتظرها المستخدمون
جالاكسي نوت 9 لن يمتلك الميزة التي ينتظرها المستخدمون

انتشر في يوم الخميس الماضي تسريب جديد أعطى العالم فكرة عن هاتف سامسونج القادم جالاكسي نوت 9 الذي سيكون آخر الهواتف الرائدة للشركة في عام 2018، وتفيد المعلومات في الواقع بأن جالاكسي نوت 9 سيتمتع بتصميم مشابه لإصدار العام الماضي.

 

ويبدو أن اتباع سياسة ابل في إطلاق إصدار اس كل عامين بتصميم مشابه مع مواصفات أقوى هو خطوة فاشلة، حيث أثبتت التقارير أن مبيعات جالاكسي اس 9 كانت أقل من المتوقع وهذا ما يفسر انخفاض أسعار جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس بعد شهر من إطلاقها.

 

وأوضحت الشائعات خلال الأشهر الماضية أن نوت 9 سيمتلك تصميماً مشابهاً لتصميم نوت 8، لكن كان هناك أمل في السابق بأن الشركة الكورية ستضيف ميزة طالما انتظرها المستخدمون إلا أن المعلومات الجديدة جعلت هذا الأمل يتراجع.

 



 

وتم نشر الصورة في الأعلى من قبل IceUniverse مصدر التسريبات الشهير على موقع Weibo والذي يملك سجلاً جيداً في تسريب الصور الخاصة بالهواتف الذكية، وكما هو واضح في الصورة فإن هذا الهاتف يمتلك تصميماً مشابهاً لنوت 8 لكن بحواف أقل سماكة.

 

ولا يبدو الجانب الخلفي واضحاً في الصورة وهذا ما دفع البعض للاعتقاد بأن هناك إمكانية لأن تضيف الشركة حساساً لبصمة الإصبع في الجانب الأمامي داخل الشاشة الرئيسية مما سيجعله أول هاتف عالمي بحساس بصمة الإصبع تحت الشاشة، لكن يبدو أن ذلك لن يحدث حيث كتب مصدر التسريبات IceUniverse أن هذا الهاتف لن يتمتع بهذه الميزة للأسف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق NewsGuard إضافة جديدة لمتصفحك تحذرك من مواقع الأخبار المزيفة
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية