تسرب مواصفات هاتف جالاكسي نوت 9

تسرب مواصفات هاتف جالاكسي نوت 9
تسرب مواصفات هاتف جالاكسي نوت 9

يرجح البعض أن سامسونج ستكشف عن هاتف جالاكسي نوت 9 في وقت مبكر هذا الصيف لسببين، الأول يعود إلى أن مبيعات جالاكسي اس 9 لم تحقق أرقاماً جيدة مما قد يجعل جالاكسي نوت 9 يساهم في تحسين أرباح الشركة لهذا العام، أما السبب الثاني فهو خاص بهاتف ايفون، حيث من المتوقع أن تطلق ابل ثلاث إصدارات ايفون هذا الخريف ولذا فإن سامسونج تنوي إعطاء وقت كافٍ لنوت 9 قبل أن تطلق هواتف ابل.

 

وقد رأينا مؤخراً صورة جديدة لهاتف جالاكسي نوت 9 والآن تم تسريب مواصفات جالاكسي نوت 9، فقد تم نشر اختبار أداء لهاتف سامسونج برقم طراز SM-N960U في التاسع من شهر أيار/مايو الحالي على موقع اختبارات الأداء Geekbench، وأوضحت الاختبارات أن سامسونج تدرس فعلاً نماذج تصنيعية من جالاكسي نوت 9، حيث حقق الهاتف 2411 نقطة في اختبارات النواة الواحدة و8712 نقطة في اختبارات النوى المتعددة.

 



 

كما أوضحت الاختبارات أن الهاتف سيمتلك معالجاً من نوع كوالكوم سناب دراغون 845 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت وسيعمل بنظام اندرويد 8,1 اوريو، وهذا في الواقع ما نتوقعه من هاتف سامسونج الرائد، إذ أنه لا يوجد معالج أفضل من سناب دراغون 845 كما أن معظم الهواتف الرائدة تقدم ذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت.

 

على أي حال، من المتوقع أن تطلق اختبارات الأداء الخاصة بإصدارات جالاكسي نوت 9 بمعالج Exynos قريباً حيث يعتقد أنها ستحقق نتائج أفضل من سناب دراغون.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كوالكوم تطلق شرائح سنابدراجون 670 للهواتف المتوسطة
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين