أخبار عاجلة
الكشف عن سعات بطاريات iPhone XR و iPhone XS و iPhone XS Max -

موتورولا Moto Z3 Play بمستشعر بصمة على الجانب الايمن

لم تكشف بعد شركة موتورولا عن الهاتف الذكي الجديد Motorola Moto Z3 Play و لكن المعلومات و المواصفات و الصور التي تم تسريبها عن الهاتف الجديد توضح لنا كامل الرؤية عن الجوال الجديد ، و قد اشارت بعض التقارير الى احتمالية ان يتم الكشف الرسمي عن هذا الهاتف خلال شهر يونيو القادم ، هذا الجوال ينتمي الى الفئة الراقية من حيث المواصفات و المرتفعة من حيث السعر .

يأتي الجوال Moto Z3 Play استكمالا لسلسلة Moto Z Series التي بداها فيها الشركة المنتجة منذ عدة سنوات ، يكر ان النسخة السابقة من هذه السلسلة Moto Z2 Play الذي كشف عنه في شهر يونيو من العام الماضي 2017 و جاء هذا الهاتف بمستشعر بصمة في زر Home الرئيسي اسفل الشاشة ، و لكن مع الجوال الجديد Moto Z3 Play فقد رغبت الشركة المصنعة في التحرر بشكل افضل لتصبح الشاشة اكب حجما و لذلك فد تم نقل مستشعر البصمة على الجانب الايمن من الهاتف .

فكرة مستشعر البصمة على الجانب الايمن من الهاتف لا تعتبر فريدة من نوعها لدى هذا الهاتف و لكن شركة سوني قدمتها سابقا في العديد من جوالاتها ” Sony Xperia XZ1 Compact ، Sony Xperia XA1 Plus ، Sony Xperia XZ1 ، Sony Xperia XZ Premium ، Sony Xperia XZs ” .



مواصفات موتورولا موتو Moto Z3 Play : 
هذا الهاتف جاء بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 6.0 بوصة من نوعية Super AMOLED و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2160 ليعطي كثافة 402 بيكسل لكل انش كما يوجد طبقة حماية على الشاشة من نوع Corning Gorilla Glass 3 ، الهاتف بنسخة الاندرويد اوريو 8.0 و المعالج من فئة سناب رادجون 636 ثماني النواه بتردد 1.8 جيجاهرتز .

الذاكرة الداخلية سعة 32 جيجابايت معها ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و النسخة الاعلى تأتي بذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية للنسختين سعة 256 جيجابايت ، الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 12 ميجابكسل و 8 ميجابكسل مع فلاش ليد ثنائي و الكاميرا الامامية بدقة 5 ميجابكسل مع فلاش ليد ثنائي .

من مميزات هذات الهاتف هي تصوير الفيديو فالكاميرا الخلفية يمكنها التقاط مقاطع فيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثون اطار في الثانية مع امكانية التصوير البطيء بجودة 720p لتحصل على 120 اطار في الثانية ، اما الكاميرا الامامية فيمكنك من خلالها التقاط مقاططع فيديو بدقة 1080p بعدد ثلاثون اطار في الثانية ، البطارية 3000 ملم امبير و التي تعمل بالشحن السريع .

تصميم موتورولا موتو Moto Z3 Play : 
حصل الهاتف على الكثير من التغيرات و التي منها تقليل الحافة العلوية و السفلية للشاشة و نقل مستشعر البصمة على الجانب الايمن و نقل احد الازرار على الجانب الايسر و قد تم الاستغناء عن مدخل السماعات ميكرو في اسفل الهاتف و انما تم الاعتماد على مدخل من نوع Type-C للشحن و السماعات .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية