أخبار عاجلة
بدء وصول تحديث اندرويد باي 9.0 لهاتف LG G7 One -
هل سيتمكن العلماء من ترجمة الأفكار إلى خطابات؟ -
إطلاق هاتف (Galaxy A9 (2018 في روسيا -
7 نصائح لشراء آمن عبر الإنترنت -

انفجار هاتف ايفون 6 بلس في متجر في لاس فيغاس

انفجار هاتف ايفون 6 بلس في متجر في لاس فيغاس
انفجار هاتف ايفون 6 بلس في متجر في لاس فيغاس

يبدو أن بطاريات هواتف ايفون قد تسبب المشاكل في بعض الأحيان خصوصاً عندما نتحدث عن الهاتف الذي انفجر في متجر في لاس فيغاس مؤخراً.

 

فقد كان أحد الموظفين على بعد بضعة أمتار عندما انفجر هاتف ايفون على مكتبه، وقد تم تسريب مقطع فيديو حول هذا الانفجار على الإنترنت في 11 أيار/مايو، لكنه لم تتم معرفة المتجر أو الموظف الموجود بجانب الهاتف.

 

ويعتقد أن هذا الهاتف كان ايفون 6 بلس وأنه تم جلبه للمتجر لكي يتم إصلاحه حيث كان يعاني من ضرر كبير نتيجة تعرضه للشمس لفترة طويلة مما أدى إلى انتفاخ البطارية ووجود تشققات وخدوش على الشاشة.



 

وحسب ما أوضح الفيديو فإن الموظف كان يتفحص جهازاً آخر في الجانب الأيمن من مكتبه عندما انفجر ايفون 6 بلس في الجانب الأيسر، ويبدو واضحاً وجود دخان منبعث من الهاتف قبل ثوانٍ من انفجاره، وسارع الموظف حين ذلك للابتعاد وأجرى مكالمة هاتفية لكن الهاتف فيما بعد احترق تماماً وتوقف الحريق ولم يتضرر أحد من الموظفين.

 

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي ينفجر فيها هاتف ايفون، ففي شهر كانون الثاني/يناير انفجر هاتف ايفون في متجر من متاجر ابل مما اضطر إدارة المتجر إلى إخلائه تماماً، كما كانت هناك حوادث أخرى في عام 2016 وانفجار 8 أجهزة ايفون 6.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج