سناب شات تعيد تصميم تطبيقها على IOS لارضاء المستخدمين

سناب شات تعيد تصميم تطبيقها على IOS لارضاء المستخدمين

أعلنت شركة سناب شات عن إطلاق تحديث جديد لتطبيقها على منصة IOS , وحمل التحديث الجديد بعض التغييرات على مستوى التصميم الخاص بالتطبيق بعد الغضب العارم الذي اعلنه العديد من المستخدمين خلال الفتره الماضية .

التغييرات الجديدة في التصميم تمثلت في فصل القصص عن الرسائل الخاصه بين المستخدمين , بحيث أصبحت القصص اليومية من الأصدقاء أو من الصحف والمجلات أو من مشاهير سناب شات والجميع في الجهة اليمنى من التطبيق .

اما الجهة اليسرى فقد اصبحت تحتوي على المحادثات الخاصه بين المستخدمين بالاضافه الى المجموعات , مع الاشاره بان شركة SnapChat لا زالت توفر كافه المزايا الحصرية اولا على منصة  ios , حيث ان الشركة لم تذكر اذا كان التحديث الجديد سيحصل عليه مستخدمي نظام التشغيل اندرويد ام لا .

يشار الى ان الشركة اطلقت مؤخرا الجيل الثاني من نظارتها الذكية Spectrales V2 والتي تمتاز بمقاومتها للماء , بالاضافه الى انها أكثر سرعة في النقل من النظاره الى الهاتف .

وعلاوه على ذلك أعلنت snapchat بان Spectrales V2 أصبحت اخف في الوزن وأنحف من الجيل السابق , بالاضافه الى ان النظاره باستطاعتها تصوير الصور ومقاطع الفيديو لمدة 10 ثواني وتم تحسين جوده الالتقاط بنسبة 25% .

Snapchat
Snapchat
Price: Free+

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو تشويقي من أميتاب باتشان لهاتف OnePlus 6T
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية