أخبار عاجلة
AMD تطلق تحديث Radeon Adrenalin 18.11.2 بدعم أكبر لـBattlefield V -
ADATA تطلق ماوس وكيبورد XPG INFAREX الاحترافيين للجيمنج -
شركة (كريم) تسعى للحصول على تمويل جديد للتوسع -

رسائل Signal على نظام MacOS لا تختفي كليًا

رسائل Signal على نظام MacOS لا تختفي كليًا
رسائل Signal على نظام MacOS لا تختفي كليًا

Signal-desktop

إحدى الأسباب الرئيسية لاستخدام تطبيق المراسلة Signal هي أنه يحتوي على ميزة تعمل على إزالة الرسائل المرسلة عبره بعد فترة محددة مسبقًا من الوقت. وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين إجراء محادثات خاصة حقًا لا تترك أي آثار خلفها.

لسوء الحظ بالنسبة لمستخدمي MacOS، فلا يبدو أن هذا هو الحال. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Motherboard، فقد إتضح أن رسائل Signal على نظام MacOS لا تختفي تمامًا. يبدو أنه على الرغم من إختفاء الرسائل في التطبيق، فإن الرسائل المتروكة في الإشعارات لا تختفي أبدًا.



تم اكتشاف هذا في البداية من قبل الباحث الأمني Alec Muffett والذي نشر تحذيرا لمتابعيه على شبكة تويتر. تمكن موقع Motherboard أيضا من التحقق من وجود الخطأ. على الرغم من أن هذا قد يكون مزعجًا بالنسبة إلى البعض، فقد يكون بمثابة مفسد للصفقة بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون Signal من أجل العمل ويحتاجون إلى خصوصية مطلقة.

ومع ذلك، يبدو أن هذا قد لا يكون له علاقة بتطبيق Signal، ولكن الطريقة التي يتعامل بها نظام MacOS مع الإشعارات. إذا كنت لا تزال ترغب في الإستمرار في إستخدام Signal، فربما تعطيل الإشعارات على نظام MacOS ستكون فكرة جيدة حتى يتم إصلاح ذلك، على الرغم من أننا لا نعرف متى سيتم إصلاح هذا الخلل، ولكن نأمل أن يحدث ذلك قريبًا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج