أخبار عاجلة
عطل مفاجئ في "فيسبوك" حول العالم -
كتاب هوكينغ الأخير يشير لإمكانية السفر عبر الزمن -
مميزات وعيوب شبكات الجيل الخامس 5g -
استرجاع رسائل واتساب بدون نسخ احتياطي -
شرح تفعيل نظام صوت المحيط Dolby Atmos في جالاكسي نوت 9 -
كيفية فرض انهاء التطبيقات على أجهزة الماك -

سامسونج تؤجل إصدار قارئ البصمة المدمج بالشاشة حتى جالكسي S10

سامسونج تؤجل إصدار قارئ البصمة المدمج بالشاشة حتى جالكسي S10
سامسونج تؤجل إصدار قارئ البصمة المدمج بالشاشة حتى جالكسي S10

تُشير أحدث التوقعات من الموقع الكوري Chosun إلى أن هاتف جالكسي S10 سيكون أول جهاز من سامسونج سيحصل على مستشعر لبصمات الأصابع مدمج بالشاشة وليس جالكسي نوت 9 والذي سيصل في وقت لاحق من هذا العام. وأضاف الموقع أن سامسونج قد أكملت تطوير تكنولوجيا المستشعر بالفعل، ولكنها تتطلب مزيدًا من الوقت لتحسين دقتها.

وأصدرت كل من فيفو و هواوي في وقت سابق هواتف تضم مستشعر بصمة تحت الشاشة تم تطويره من قبل شركة Synaptics. ومع ذلك، يشير التقرير الجديد إلى أن سامسونج تطور جهاز استشعار بصمات أصابع مدمج بالشاشة يستخدم تقنية الموجات فوق الصوتية، يُقال أنه أكثر دقة، ولكنه أكثر تكلفة في الإنتاج.

ويُشير المقال إلى أن شركة سامسونج فضلت الانتظار حتى تصبح التقنية أفضل لأنها تخطط لاستخدامها في منتجات أخرى مثل الأجهزة المنزلية وأجهزة IOT والمركبات أيضًا.

وعلى الرغم من إعجاب المستخدمين بالمستشعر في هاتف Vivo X20 Plus UD، إلا أنه بطيئ بشكل ملحوظ مقارنة بأجهزة استشعار بصمات الأصابع الأخرى غير الموجودة في الشاشة.

وفي الوقت نفسه، ضمنت هواوي هاتف Porsche Design Mate RS بمستشعر بصمة إضافي على الجزء الخلفي من الجهاز، حيث شعرت الشركة بالحاجة إلى تضمين طريقة ثانية لفتح قفل الجهاز مايُشير إلى أنها غير مضمونة بنسبة 100 بالمائة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيفية فرض انهاء التطبيقات على أجهزة الماك
التالى فيفو تطلق هاتفها الاقتصادي vivo Y93