أخبار عاجلة
تطبيق مخصص لنجم كرة القدم نيمار -
هواوي تزحف نحو لقب سامسونج المفضل -

هيئة الإتصالات الفدرالية تصادق على الهاتف LG V35 ThinQ

هيئة الإتصالات الفدرالية تصادق على الهاتف LG V35 ThinQ
هيئة الإتصالات الفدرالية تصادق على الهاتف LG V35 ThinQ

LG G7 ThinQ

لقد كنا ننتظر قدوم الهاتف LG V35 ThinQ منذ شهر أو شهرين تقريبًا ولكن في الأسبوع الماضي فقط، ظهر تقرير يقول بأن هذا الهاتف سيكون حصريًا لشركة الإتصالات الأمريكية AT&T وسيضم مواصفات تقنية أفضل نسبيًا من الهاتف LG V30S ThinQ. هذا لأن شركة الإتصالات الأمريكية المذكورة آنفا لم تحصل على الهاتف الرائد الحالي لشركة LG، ونقصد هنا بطبيعة الحال الهاتف LG G7 ThinQ، لذا فإن هذا الهاتف سيكون بمثابة تعويض.

على أي حال، لقد تم رصد هيئة الإتصالات الفدرالية FCC تصادق على هاتف جديد يحمل الإسم الرمزي LM-V350EM، لذا يبدو من المحتمل جدًا أن يكون هذا هو الهاتف LG V35 ThinQ الفعلي. وتكشف المستندات أيضا بأن هذا الهاتف سيدعم مجموعة كبيرة من الترددات اللاسلكية بما في ذلك GSM و EDGE و WCDMA و LTE، فضلا عن مجموعة من تقنيات الإتصال اللاسلكية، بما في ذلك البلوتوث و EDR و NFC.

ومع ذلك، إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فإننا نتوقع مواصفات تقنية متطابة تقريبًا مع مواصفات الهاتف LG V30S ThinQ مع إستثناء صغير على مستوى الكاميرا. يقال بأن الهاتف LG V35 ThinQ سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل بدلا من 13 ميغابكسل. ويتوقع أيضًا أن يضم قدرات الذكاء الإصطناعي المتقدمة الموجودة في الهاتف LG G7 ThinQ.



على أي حال، يجب أن يصل الهاتف LG V35 ThinQ قريبًا جدًا، إذا حكمنا بناءً على الشائعات وشهادة لجنة الإتصالات الفدرالية FCC.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج