تسريب سعر ومواصفات وموعد إصدار الهاتف Vivo X21i من قبل China Telecom

تسريب سعر ومواصفات وموعد إصدار الهاتف Vivo X21i من قبل China Telecom
تسريب سعر ومواصفات وموعد إصدار الهاتف Vivo X21i من قبل China Telecom

Vivo X21i

في الأيام القليلة الماضية، سمعنا بأن شركة Vivo تستعد لتوسيع تشكيلة هواتفها الذكية من خلال الكشف عن هاتف ذكي جديد يحمل إسم Vivo X21i. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم رصد هذا الهاتف على الموقع الرسمي لشركة الإتصالات الصينية China Telecom، وهذا ما كشف لنا عن صور ومواصفات وسعر هذا الهاتف.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد إتضح أن الهاتف Vivo X21i سيضم مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة بحجم 6.28 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio P60 بتردد 2.0GHz، معالج رسوميات من فئة Mali-G72 MP3، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3170mAh. وعلاوة على ذلك، فقد إتضح أن هذا الهاتف سيأتي بسمك 6.99mm وبشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة Funtouch 4.0.



يقال بأن الهاتف Vivo X21i سيصدر بشكل حصري في الصين يوم 19 مايو بسعر 2698 يوان صيني وهو ما يعادل 426 دولار أمريكي إستنادًا إلى أسعار الصرف الحالية. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن هناك إمكانية أن تقوم شركة Vivo بإصدار هذا الهاتف على الصعيد العالمي وعلى الأرجح تحت إسم مختلف في مرحلة ما في المستقبل.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج