أخبار عاجلة
بدء وصول تحديث اندرويد باي 9.0 لهاتف LG G7 One -
هل سيتمكن العلماء من ترجمة الأفكار إلى خطابات؟ -
إطلاق هاتف (Galaxy A9 (2018 في روسيا -
7 نصائح لشراء آمن عبر الإنترنت -

أفضل 4 برامج لتجربة أندرويد على ويندوز وماك

هل تعلم أنه بواسطة برنامج مناسب، يُمكن لأجهزة الحاسوب الشخصية، بما فيها الويندوز وماك محاكاة نظام أندرويد؟ وأعني بهذا أن البرنامج سيمثل إصدار معين لنظام أندرويد، يمكنك من خلاله تحميل أي تطبيق أو لعبة على متجر بلاي وتشغيلها ضمن البرنامج.

يوجد الكثير من البرامج التي تجعل أجهزة سطح المكتب والحواسب الشخصية تعمل كمحاكي لأندرويد، لكن أغلبها يقدم تجرب سيئة، لذا جمعنا لكم أفضلها:

1) Bluestacks

0b7dd9e699.jpg

يعد هذا البرنامج واحد من أفضل البرامج التي تحاكي عمل أندرويد، بل يمكن اعتباره الأفضل إطلاقا، سواء لويندوز أو ماك، ويتميز بأنه غني بمزايا أندرويد، ويعيبه بعض تفاصيل التصميم. يتطلب أجهزة متوسطة المواصفات. ويعمل كأنك تشغل أندرويد على تابلت. يتميز بخيارات تحكم في طريقة عرض التطبيقات والألعاب، كذلك خيارات للتحكم في الأداء.

هناك نسخة تجريبية للتطبيق تحاكي أندرويد نوجا باسم Bluestacks+N، لكنها أقل استقرارا وتطلب أجهزة بمواصفات أعلى يذكرها الموقع، لذا رابط التحميل أدناه لنسخة Bluestacks 3 الأكثر استقرارا.

تحميل Bluestacks 3

2) Nox Player

f3db43de5d.jpg



يشغل أندرويد 4.4.2 بطريقة ممتازة. لكنّ هذا الإصدار القديم لا يسمح له الوصول لمجموعة من التطبيقات الحديثة التي تطلب إصدارات أحدث. يدعم سحب الملفات من الحاسوب مباشرة لإدراجها في منشورات ضمن تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي. ويوفر التحكم في الألعاب بلوحة المفاتيح أو الماوس. وأخيرا، يتيح التحكم في استهلاك الرام ودقة الشاشة واختيار ثيم والمزيد من الإعدادات.

ويندوز | ماك

3) MEmu Play

188ba2928b.jpg

رغم عدم توفره لأجهزة ماك، يظل واحدا من أفضل البرامج، ويميزه تصميمه الخفيف. ويقدم خيارات التحكم في الأداء والعرض ليناسب الحواسب المختلفة. ويتميز بسهولة الاستخدام.

ويندوز

4) Andy OS

fa460dbd1a.jpg

ويعرف أيضا باسم Andyroid، محاكي ممتاز، غني بالمميزات لدرجة تجعله ينافس Bluestacks، كما أنّه خفيف لدرجة تجعله ينافس MEmu، لكنّ أهم ما يميزه هو أنّه يقدم نسخة مستقرة لأندرويد نوجا، سواء لويندوز أو ماك.

ويندوز | ماك


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج