الخدمة الموسيقية Spotify ستصل للشرق الأوسط هذا العام

الخدمة الموسيقية Spotify ستصل للشرق الأوسط هذا العام
الخدمة الموسيقية Spotify ستصل للشرق الأوسط هذا العام

spotify

Spotify هي الخدمة الموسيقية الأكثر إستخدامًا في العالم. أعلنت الشركة في وقت سابق من هذا الشهر أن هناك الآن 75 مليون شخص يدفعون من أجل الإستفادة من الخطة المدفوعة في الخدمة. بغنى عن القول، شركة Spotify تواصل بحثها عن مشتركين جدد من خلال التوسع في أسواق جديدة تدريجيًا. ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن الشركة السويدية سوف تتوسع رسميًا في الشرق الأوسط من خلال إطلاق الخدمة في البداية في دولة الإمارات العربية المتحدة في وقت لاحق من هذا العام.

قال مصدر مطلع على خطط الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن خدمة Spotify ستتوسع إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال القدوم لأول مرة إلى الإمارات العربية المتحدة في الربع الرابع من هذا العام. وأفادت التقارير بأن شركة Spotify قامت بإستئجار مساحات مكتبية في دبي بالفعل. وقد ذكر هذا أيضا في الملف الأخير الذي قدمته شركة Spotify إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، وقد أشار ذلك الملف إلى أن لدى الشركة الآن مساحات مكتبية في عدد من المدن في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك إمارة دبي.



وقد بدأت الشركة في البحث عن أربعة موظفين لشغل أربعة مناصب جديدة على الأقل في مكتبها المتواجد في دبي، وتشمل هذه المناصب كبير المحررين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومدير الحسابات الفنية، وغيرها من المناصب الأخرى.

جدير بالذكر أن شركة Spotify ستضطر للتنافس مع خدمة Anghami في هذه المنطقة مع العلم بأن هذه الأخيرة تعد الخدمة الموسيقية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويتواجد المقر الرئيسي لشركة Anghami في بيروت، وتتوفر حاليا على 40 مليون مستمع في هذه المنطقة ولديها بالفعل إتفاقيات ترخيص مع جميع شركات التسجيل العربية الكبرى، وكذلك مع علامات دولية مثل EMI و Universal و Sony و Warner.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف علي قائمة أكثر الالعاب الذي تم تحمليها علي متجر PlayStation خلال شهر يوليو
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين