ساعات سامسونج Gear S4 قد تأخذ اسم Galaxy Watch

سجلت شركة سامسونج مؤخرا كل من علامة ‘Galaxy Watch’ و ‘Galaxy Fit’ والتي من الممكن أن تستخدمها في مساعيها المستقبلية في الأجهزة القابلة للارتداء،

في الوقت الحالي أجهزة سامسونج القابلة للارتداء تأتي تحت أسم Gear and Gear Fit، وهو أسم تستخدمه الشركة كثيرا في العديد من ملحقات الهواتف والأجهزة الصغيرة، ولكن على ما يبدو أن الأمور ستتغير بعام 2018 وخاصة فيما يتعلق بأجهزة اللياقة البدينة والساعات الذكية.

حيث تكشف أحد التقارير الجديدة للعلامة التجارية والتي نشرها مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية USPTO أن شركة سامسونج تمتلك الآن Galaxy Watch و Galaxy Fit monike، ولكن السؤال هو هل تنوي الشركة استخدمها أو أنها تنوي حماية الملكية الفكرية؟ ولكن نظرا للنجاح الهائل الذي حققته مجموعة هواتف Galaxy في كل من إصداراتها الراقية والمتوسطة، لذلك من المنطقي بالنسبة للشركة أن تضم منتجاتها القابلة للارتداء تحت نفس العلامة التجارية.

وهي علامة Galaxy والمعروفة على أوسع نطاق والتي ترتبط أيضا بها الشركة، لذلك تشير بعض التقارير إلى نية سامسونج الجادة لإعادة تسمية خطوطها الحالية من Gear و Gear Fit من أجهزتها القابلة للارتداء، وقد يكون السبب أيضاً حلول الذكري الخامسة لساعات Samsung Gear، لذلك من المحتمل أن يكون هذا هو الوقت المناسب لإجراء هذه الخطوة.

لكن الجانب السلبي لهذه الخطوة هو الارتباك الذي ممكن أن تسببه مثل هذه الخطوة بين العملاء، حيث أن العلامة التجارية Galaxy والتي تتمتع بشعبية كبيرة كما أنها ترتبط ارتباط وثيقا بشركة سامسونج.



لكن العلامة التجارية Gear كانت جزءا من العلامة التجارية للأجهزة القابلة للارتداء لفترة طويلة من الوقت، ولكن أي إن كان ما تنوي الشركة القيام به تجاه هذه الخطوة فأنها ستأخذ القليل من الوقت للاعتياد وبعدها ستبدأ الشركة في بدأ مرحلة جديدة من النجاحات على المدى البعيد.

والآن من الممكن أن تقوم شركة سامسونج بتقديم العلامة التجارية “Galaxy Fit”، وقد يعني ذلك أيضا أن الشركة الاستمرار بأجهزة اللياقة البدنية، والتي شهدها عام 2016 بإصدار كل من Gear Fit 2 و Gear Fit 2 Pro ومنذ ذلك الحين فقد هدأت الشركة عن الحديث عن أجهزة اللياقة البدنية وخططها المستقبلية من خلال أسم ‘Galaxy Fit’ والمملوك لشركة سامسونج وفي التالي قائمة Fit المنتظر تقديمها هذا العام.

شيء أخر من الممكن أن توقع تقديمة من شركة سامسونج لساعاتها القادمة Gear S4 أو Galaxy Watch وهو أن تقوم الشركة بتقديمها في حجمين مختلفين لتلبية كافة احتياجات المستخدمين، ففي السابق كانت الساعة متوفرة بحجم واحد، وحينها كان هناك الكثيرين ممن يطالبون بطرح مزيد من الخيارات للاختيار من بينها، وهذا ما أشارت إليه التسريبات الأخيرة أنه سيكون هناك حجمين للساعة.

الجدير بالذكر أنه نظرا لشعبية ساعات Apple Watch والثلاث ساعات الجديدة المنتظر إصدارها من Pixel من المنتظر أن تواجة شركة سامسونج منافسة قوية هذا العام.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج