أخبار عاجلة

جهاز Nintendo NES Classic Edition سيصبح متاحا للشراء من جديد يوم 29 يونيو

جهاز Nintendo NES Classic Edition سيصبح متاحا للشراء من جديد يوم 29 يونيو
جهاز Nintendo NES Classic Edition سيصبح متاحا للشراء من جديد يوم 29 يونيو

nintendo-nes-classic-edition-05

في العام الماضي شعر العديد من اللاعبين بخيبة أمل عندما تم إلغاء جهاز Nintendo NES Classic Edition. وبالنظر إلى أن شركة Nintendo تبدو وكأنها تعاني من مشكلات في محاولة مواكبة الطلب، فقد كان ذلك يعني أن العديد من اللاعبين لم يتمكنوا من شراء هذا الجهاز، وهذا ما يفسر إرتفاع سعر هذا الجهاز بشكل جنوني على موقع eBay. ولكن الخبر السار هو أنك ستحصل على فرصتك لشراء هذا الجهاز مرة أخرى.

في إعلان على صفحة Nintendo على الفيسبوك، أكدت الشركة أنه سيتم بيع Nintendo NES Classic Edition مرة أخرى إعتبارًا من 29 يونيو. ووفقا للشركة، فقد صرحت بالقول : ” سيعود جهاز NES Classic Edition إلى المتاجر في اليوم 29 يونيو! من المتوقع أن يتوفر هذا الجهاز وجهاز Super NES Classic Edition بحلول نهاية العام “.

هذا يتماشى مع وعد الشركة في العام الماضي عندما أعلنت أن جهاز Nintendo NES Classic Edition سيعود بـ ” أرقام كبيرة “، وهو ما يعني أن شركة Nintendo تدير سلسلة التوريد على نحو أفضل. لن تكون هناك أي تغييرات على الجهاز، وهذا ما يعني في الأساس بأنه سيتم تجديد المخزون فقط.



لذلك، إذا فاتتك فرصة شراء جهاز Nintendo NES Classic Edition في العام الماضي، فيبدو أنك ستحصل على فرصتك مرة أخرى في الشهر المقبل، لذلك ضع علامة على التقويم الخاص بك إذا كنت تأمل في طلب وحدتك الخاصة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توقعات جديدة بخصوص أسعار معالجات إنتل i5-9600K/i7-9700K/i9-9900K من الجيل التاسع
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية