أخبار عاجلة
مصر تحجب يوتيوب لمدة شهر لهذا السبب -

مايكروسوفت ستستبدل وحدات Surface Pro 4 التي تعاني من مشكلة ومضان الشاشة للعملاء

مايكروسوفت ستستبدل وحدات Surface Pro 4 التي تعاني من مشكلة ومضان الشاشة للعملاء
مايكروسوفت ستستبدل وحدات Surface Pro 4 التي تعاني من مشكلة ومضان الشاشة للعملاء

Surface Pro 4

على مدى الأشهر القليلة الماضية، كانت هناك تقارير متعددة عن مشكلة لها صلة بالشاشة والتي كانت تزعج بعض مستخدمي Surface Pro 4. ولم يتضح على الفور ما الذي تسبب في هذه المشكلة، فنحن لم نكن نعرف ما إذا كانت مشكلة برمجية يمكن إصلاحها من خلال تحديث بسيط أو ما إذا كانت مشكلة لها صلة بالعتاد. الآن أصبحنا نعلم أنها مشكلة تتعلق بالعتاد لأن شركة مايكروسوفت أكدت لنا مؤخرًا أنها ستقوم بإستبدال وحدات Surface Pro 4 التي تعاني من هذه المشكلة.

قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق برنامج لإستبدال وحدات Surface Pro 4 التي تأثرت بمشكلة ومضان الشاشة. هذا البرنامج سيغطي جميع الوحدات التي تعاني من هذه المشكلة والتي لم يمضي على شرائها ثلاث سنوات. وقامت شركة مايكروسوفت بتحديث صفحة الدعم على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وكتبت التالي : ” لقد سمعنا تعليقاتكم وبعد فحص دقيق، قررنا أن نسبة صغيرة من وحدات Surface Pro 4 تعاني من مشكلة ومضان الشاشة والتي لا يمكن معالجتها من خلال تحديث برمجي “.

كان آخر ما سمعناه من مايكروسوفت عن هذا الأمر يعود إلى شهر فبراير عندما قالت الشركة أنها تراقب الموقف عن كثب، وقد توصلت الآن إلى إستنتاج مفاده أنه لا توجد طريقة أخرى لإصلاح هذه المشكلة سوى إستبدال الوحدات المتضررة للعملاء المتضررين.



أولئك الذين سددوا ثمن إستبدال الشاشة قبل إطلاق هذا البرنامج، سيتم إعادة تكاليف إستبدال الشاشة لهم من قبل الشركة. ومن المهم أيضا الإشارة هنا إلى أن الوحدات التي ستقدمها شركة مايكروسوفت كبديل ستكون عبارة عن وحدات مجددة من Surface Pro 4، وليست وحدات جديدة تمامًا.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وضع الأوفلاين ” Offline Mode ” يبدأ بشق طريقه لمستخدمي Gmail
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة