أخبار عاجلة
ظهور أول تفاصيل هواتف جالكسي A ونوت 10 لعام 2019 -
سعر بطارية ايفون 6 الاصليه والتجارية في السعودية -
جوالات سوني الجديدة وأسعارها بالدولار والريال -
تعرّف على اقوى برنامج دمج الصور ٢٠١٨ مع التحميل -
تطبيقات تعلم الانجليزية للمبتدئين -

نظام Android P سيعرض الأحداث القادمة على شاشة القفل

نظام Android P سيعرض الأحداث القادمة على شاشة القفل
نظام Android P سيعرض الأحداث القادمة على شاشة القفل

android-p-events

إذا كنت من النوع الذي يقوم بجدولة العديد من الأحداث، فإن إلغاء قفل هاتفك أو الإضطرار إلى التحقق من التقويم بإستمرار قد يكون أمرًا مزعجًا، خاصة وأن هذا الإزعاج قد يكون على أساس يومي. ولكن مع نظام Android P، يبدو أن شركة جوجل قررت تغيير ذلك من خلال عرض الأحداث المجدولة على شاشة القفل.

هذا وفقا للقائمين على موقع Android Police والذين ألقوا نظرة على النسخة التجريبية الثانية من نظام Android P التي تم إصدارها مؤخرًا. لأولئك الذين يتساءلون عن السبب الذي يجعل هذا يبدو مألوفا بعض الشيء، فذلك راجع لكون ذلك يشبه في المفهوم ميزة الأحداث القادمة الموجودة في هواتف Google Pixel 2، ولكن من حيث كيفية عرض المعلومات، فهناك بعض الإختلافات في هذا الجانب.

في حالة الهاتف Google Pixel 2، فإن اللانشر يعرض الأحداث القادمة التي ستتم في الدقائق العشرين التالية، بينما في هذه الحالة، سيعرض نظام Android P وقت بدء وإنتهاء الحدث المعني. قد تكون هذه الميزة ملائمة لبعض المستخدمين، على الرغم من أنه في الوقت نفسه يمكننا أن نتصور أنه قد يكون هناك بعض المستخدمين الذين يفضلون عدم عرض معلوماتهم على شاشة القفل حيث يمكن لأي شخص الوصول إليها.



لا يزال من غير الواضح في الوقت الراهن ما إذا كانت هذه الميزة ستشق طريقها إلى النسخة الرسمية والنهائية من نظام Android P أم لا، ولكنها تبدو ميزة مفيدة وملائمة في نفس الوقت.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج