أخبار عاجلة
إحدى نسخ جالكسي S10 ستمتلك 6 كاميرات ! -
AMD تطلق تحديث Radeon Adrenalin 18.11.2 بدعم أكبر لـBattlefield V -
ADATA تطلق ماوس وكيبورد XPG INFAREX الاحترافيين للجيمنج -

شركة الفيسبوك تخطط لإطلاق العملة الرقمية الخاصة بها، وفقا لتقرير جديد

شركة الفيسبوك تخطط لإطلاق العملة الرقمية الخاصة بها، وفقا لتقرير جديد
شركة الفيسبوك تخطط لإطلاق العملة الرقمية الخاصة بها، وفقا لتقرير جديد

facebook-company

قد تكون Bitcoin هي العملة الرقمية الأكثر شعبية في الوقت الراهن، ولكنها بالتأكيد ليست العملة الرقمية الوحيدة. هناك الكثير من العملات الرقمية المتداولة حاليا، ويبدو الآن أن شركة الفيسبوك تخطط لإطلاق العملة الرقمية الخاصة بها. هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Cheddar والذي يقول بأنه سمع ذلك من مصادره الخاصة المطلعة على خطط الفيسبوك.

يدعي التقرير بأن الفيسبوك بدأت في دراسة تكنولوجيا سلسلة الكتل ” البلوكشين ” قبل حوالي عام. ويبدو أن هذا يتماشى مع تقرير سابق يقول بأن الفيسبوك قامت بإنشاء قسم البلوكشين الخاص بها، والذي يبدو الآن أنه يقود الطريق لإطلاق العملة الرقمية الخاصة بالفيسبوك في المستقبل.



في تصريح أدلى به لموقع Cheddar، نقل عن المتحدث الرسمي بإسم شركة الفيسبوك قوله : ” مثل العديد من الشركات الأخرى، تستكشف الفيسبوك سبل الإستفادة من قوة تكنولوجيا البلوكشين. سيقوم هذا الفريق الصغير الجديد بإستشكاف العديد من الأفكار المختلفة. ليس لدينا أي شيء آخر لمشاركته مع وسائل الإعلام حاليا “.

ومع ذلك، لا يبدو أن الفيسبوك تستبعد إمكانية أن تكون العملات الرقمية جزءًا من مستقبلها. وفي واحد من المؤتمرات في وقت سابق من هذا العام، صرح نائب رئيس قسم Facebook Messenger، السيد David Marcus بالقول : ” عمليات الدفع التي تستخدم التشفير في الوقت الراهن هي مكلفة للغاية، وبطيئة للغاية، لذا فإن المجتمعات المختلفة التي تدير مختلف سلسلة الكتل ( البلوكشين ) والأصول المختلفة تحتاج إلى إصلاح جميع المشكلات، ثم عندما نصل إلى هناك يومًا ما، ربما سنفعل شيئًا “.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج