أخبار عاجلة

شركة متخصصة في البناء تقول بأن لوحيات iPad توفر عليها 1.8 مليون دولار سنويًا

شركة متخصصة في البناء تقول بأن لوحيات iPad توفر عليها 1.8 مليون دولار سنويًا
شركة متخصصة في البناء تقول بأن لوحيات iPad توفر عليها 1.8 مليون دولار سنويًا

ios-11-ipad-pro

مفهوم الأجهزة اللوحية ليس جديدًا تمامًا، على الرغم من أنه من الأسلم القول بأن شركة آبل ساهمت في إثارة الإهتمام لهذا النوع من الأجهزة بفضل إطلاقها للوحيات iPad. في السنوات القليلة الماضية، رأينا كيف يتم الإعتماد على الأجهزة اللوحية، ليس فقط من قبل المستهلكين، وإنما من قبل الشركات والفرق الرياضية أيضًا، وهناك سبب وجيه لذلك.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Business Insider، فقد كشف رئيس شركة Rogers-O’Brien المتخصصة في البناء كيف أن إستخدام شركته للوحيات iPad قد أدى إلى توفير ما يصل إلى 1.8 مليون دولار أمريكي سنويًا، بما في ذلك 55000 ساعة من التخفيضات في أوقات العمل. هذا مقابل الطريقة السابقة التي تنطوي على إستخدام المخططات الورقية.



وفقا للسيد Todd Wayne، فهو يقول بأنه مع إستخدام لوحيات iPad، كان إبقاء الجميع مطلعين على الخطط أمرًا سهلا للغاية. في السابق مع إستخدام الورق، كان هناك حاجة إلى نسخ الأوراق مرات متعددة، وهذا بدوره كان غير مريح لأن التغييرات التي يتم إجراؤها على خطة واحدة تعني الحاجة إلى إنشاء نسخ أحدث ليتم توزيعها.

هذا يعني أيضا التكاليف من حيث الأوراق والطباعة، فضلا عن الراحة، حيث كان من السهل جدًا حمل لوحيات iPad بدلا من حزمة مكدسة من الأوراق. ومع ذلك، في حين أن هذا يسلط الضوء على إمكانات iPad في الشركات، فنحن نفترض بأن هذا يمكن تحقيقه مع أي جهاز لوحي يدعم مشاركة المستندات / التخزين السحابي.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Uber ستستأنف إختباراتها للسيارات الذاتية القيادة في غضون ” بضعة أشهر “
التالى فيديو| روبوتات للمهام اليومية بالأسواق في 2019