متصفح أوبرا على أندرويد يحصل على وضع ليلي وميزات جديدة

يُعد متصفح Opera خيارًا رائعًا لأولئك الذين لا يحبون استخدام كروم أو فايرفوكس، وتستمر الشركة المطورة للمتصفح في إضافة المزيد من الميزات التي يجب أن تكون كافية لجذب مستخدمين جدد.

ويجلب التحديث الجديد للمتصفح على نظام تشغيل أندرويد والذي يحمل رقم الإصدار 46 ميزات جديدة مثل الثيمات والوضع الليلي لمساعدتك على القراءة والتصفح في الليل، وإشعارات متعلقة بعلامات التبويب الخاصة، ودعم مسح أكواد الاستجابة السريعة QR بالإضافة إلى بعض الميزات الأخرى.

ae47bd44b9.jpg

وإذا كنت ترغب في أن يصبح متصفحك أكثر غنىً بالألوان مع إمكانية تغييرها من وقت إلى آخر، فستحصل على هذا مع ثيمات متصفح أوبرا، ويمكنك الآن الاختيار بين الثيمات المتنوعة وكل ما عليك هو الانتقال إلى الإعدادات لاختيار الثيم، ولديك الآن أيضًا وضع ليلي جديد لتتمكن من مساعدة عينيك على الراحة قليلاً عند القراءة في الظلام، ويمكنك أيضا الوصول إلى هذا الوضع بسهولة من القائمة الرئيسية.



وإذا كنت تستخدم علامات تبويب خاصة للتصفح، فستحصل الآن على شبح صغير في درج الإشعارات لتذكيرك بأنه لا يزال لديك بعض النوافذ المفتوحة، وعند النقر عليه، سيتم إغلاق جميع علامات التبويب الخاصة. كما أصبح الآن من السهل نسخ عنوان الويب أو لصقه على المتصفح الخاص بك حيث أنه عليك فقط النقر مرة واحدة من شريط العناوين، ولديك أيضًا ماسح لرموز الاستجابة السريعة عند النقر على الرمز الخاص بهم في الجانب الأيسر من شريط العنوان.

ad049615e1.jpg

وستتمكن الآن أيضًا من إيقاف اقتراحات البحث الرائجة إذا كنت تفضل عدم رؤيتها عندما تبحث عن شيء ما. ويمكنك تحديث تطبيق متصفح أوبرا على أندرويد إلى أحدث إصدار متوفر في متجر قوقل بلاي للاستمتاع بكل هذه الميزات الجديدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أفضل هواتف أندرويد ذكية تأتى بـ notch لعام 2018
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين