أخبار عاجلة
ظهور أول تفاصيل هواتف جالكسي A ونوت 10 لعام 2019 -
سعر بطارية ايفون 6 الاصليه والتجارية في السعودية -
جوالات سوني الجديدة وأسعارها بالدولار والريال -
تعرّف على اقوى برنامج دمج الصور ٢٠١٨ مع التحميل -
تطبيقات تعلم الانجليزية للمبتدئين -

ون بلس تتحدث عن مفاجأة تنتظر مستخدمي OnePlus 5 و 5T

ون بلس تتحدث عن مفاجأة تنتظر مستخدمي OnePlus 5 و 5T
ون بلس تتحدث عن مفاجأة تنتظر مستخدمي OnePlus 5 و 5T

شركة ون بلس تحضر مفاجأة لمستخدمي أجهزة OnePlus 5 و OnePlus 5T خلال وقت لاحق من هذا العام، والتي قد تتعلق بتحديث Android P beta.

خلال فعاليات اليوم الأول من مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2018، كشفت جوجل رسميًا عن جميع الميزات الجديدة ضمن النسخة الأحدث من نظامها التشغيلي أندرويد Android P، إلى جانب إطلاقها للتحديث التجريببي الجديد Android P Beta للراغبين باستخدام النسخة الجديدة بشكل مبكر، على أن تصل النسخة النهائية من التحديث في خريف العام الحالي.

وبالتزامن مع إطلاقها للتحديث التجريبي، فقد أعلنت جوجل أنه لن يتوفر فقط لهواتفها الرسمية، بل لمجموعة أخرى من الهواتف الداعمة لمبادرة Project Treble، بما في ذلك هاتف OnePlus 6، والذي يفترض أن تكشف شركة ون بلس الصينية النقاب عنه رسميًا بتاريخ 16 مايو الحالي، على أن يتوفر في الأسواق بحلول نهاية شهر مايو أو بداية شهر يونيو القادم.

ويبدو أن شركة ون بلس تحضر مفاجأة لمستخدمي أجهزة OnePlus 5 و OnePlus 5T خلال وقت لاحق من هذا العام، دون حديثها عن تاريخ محدد أو تحديدها نوعية المفاجأة، ولكن تبعًا إلى أنها تحاول بشكل مستمر تحسين واجهة المستخدم خاصتها، فمن المرجح أن تكون المفاجأة متعلقة بتحديث Android P beta وطرحه لهذه الهواتف في شهر يونيو أو يوليو من هذا العام.



هذه التخمينات ظهرت إلى العلن تبعًا للتصريح القصير الذي نشرته الشركة ضمن منتداها الرسمي المتعلق بحصول هاتفها القادم OnePlus 6 على تحديث Android P Beta، وتحفيزها مستخدمي أجهزة OnePlus 5 و OnePlus 5T لانتظار شيء ما في وقت لاحق من هذا العام.

وعلى صعيد متصل، فإن ون بلس تواصل توفير تحديثات صغيرة لهذه الهواتف، والتي تضيف معها ميزات وتحسينات جديدة بشكل مستمر، بحيث يجلب آخر تحديث تجريبي مفتوح لهواتف OnePlus 5 و 5T تحسينات طالت تطبيقي Launcher و Switch، لتحسين واجهة المستخدم وتسهيل عملية النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات ودعم تحرير الأيقونات الديناميكية مثل الطقس والساعة والتقويم.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج