الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 يبدأ رسميًا بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo

الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 يبدأ رسميًا بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo
الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 يبدأ رسميًا بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo

Galaxy Tab S3

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة سامسونج اليوم بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لجهازها اللوحي الراقي Galaxy Tab S3. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا التحديث الجديد متوفر للتحميل حاليا عبر الهواء علما أنه يقوم بترقية بنية نظام التشغيل في الجهاز اللوحي إلى الإصدار T820XXU1BRE2.

هذا التحديث متوفر حاليا للتحميل في المملكة المتحدة ولكن من المفترض أن يصل لملاك Galaxy Tab S3 في المزيد من المناطق حول العالم في قادم الأيام والأسابيع. وجدير بالذكر أن هذا التحديث لا يقوم فقط بترقية نظام التشغيل إلى الأندرويد 8.0 Oreo، وإنما يجلب معه أيضا واجهة Samsung Experience 9.0، والإصلاحات الأمنية لشهر أبريل.

كما سبق وأشرنا، هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الجهاز اللوحي الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول عليه في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.



وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات جهازك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Xiaomi تواجه تهديدات من Coolpad بسبب إنتهاك براءات الإختراع
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة