هواوي تطلق هونر 10 المعزز بتقنية الذكاء الاصطناعي

هواوي تطلق هونر 10 المعزز بتقنية الذكاء الاصطناعي

كشفت شركة هواوي الصينية منذ لحظات عبر موقعها الالكتروني على الويب عن هاتفها  الذكي Honor 10 ” هونر 10 , المعزز بتقنيات الذكاء الاصطناعي .

أتي هاتف هونر 10 بتصميم زجاجي مستوحى من ألوان الشفق (الفجر)؛ والذي يعكس لك درجات ألوان مختلفة كلما رأيته من زاوية جديدة ,  يعكس هاتف هونر 10 أناقة و أصالة التصميم،، حيث صُمم في مركز باريس لعلم الجمال Paris Aesthetics Center .

اما عن المواصفات القتينة فهي شاشة عرض كاملة بحجم  5.84 بوصة بتناسب 19:9 مع نتوء في الجزء العلوي من الشاشة , ويضم الهاتف معالج Huawei Kirin 970 , بالاضافه الى ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجاابتي مع مساحة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت .

بالاضافه الى ذلك يحمل كاميرا خلفية مزدوجة العدسة 24 + 16 ميجابكسل , بالاضافة الى كاميرا أمامية 24 ميجابكسل , و تستطيع الكاميرا التعرف على 500+ سيناريو من ضمن 22 فئة، (كالبشر، الطعام، الحيوانات و الكثير غيرها). و بناءاً عليه تقوم الكاميرا بإختيار التأثيرات و التعديلات الأنسب (من حيث الإضاءة، تركيز الألوان إلخ) للفئة المحددة التي التقطتها كاميرا الهاتف.

تقنية الذكاء الاصطناعي في الكاميرا الأمامية، تتعرف على ملامح الوجه و تفهمها بدقة أكبر من ذي قبل. بذلك توفر كل التعديلات اللازمة لتضفي على جمالك و تمنحك صور سيلفي محسنة بالتأثيرات الجمالية مع الحفاظ على طبيعية الصور لكي لا تظهر بشكل اصطناعي و مبالغ في تعديله.

كما يتميز هاتف هونر 10 عن غيره كون تقنية الذكاء الاصطناعي توفر إضاءة شبيهة بإضاءة استوديوهات التصوير المحترفة و منها (الإضاءة خفيفة، تأثير عاكس الإضاءة الإحترافي،الإضاءة مسرحية، الإضاءة جانبية).



وعلاوه على ذلك تم اضافه خاصية التعرف على الوجه فائقة السرعة و الدقة , كما ان الهاتف مزود بمستشعر بصمة تحت سطح زجاجييأتي مستشعر بصمة الاصبع تحت سطح زجاجي و هو فعال حتى إذا كانت اليد مبلولة , تم تزويد مستشعر البصمة بنظام غير قابل للخداع، ليضمن لك إستخدام آمن و سريع .

اما عن البطارية فهي بسعة 3400 ميلي امبيرتدعم تقنية الشحن السريع , سيتم شحن 50% من سعة البطارية خلال 25 دقيقة , ولا ننسى اخيرا بان الهاتف يعمل بواجهة EMUI 8.1 المبنية على نظام التشغيل اندرويد اوريو 8.1 .

جدير بالذكر بان الشركة اعلنت بان الهاتف سيتوفر في وقت لاحق من هذا الشهرى في اسواق السعودية والامارات والبحرين ومصر والاردن , بسعر 1700 ريال سعودي .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية