مبيعات Galaxy S9 تكسر حاجز 1 مليون وحدة في كوريا الجنوبية

مبيعات Galaxy S9 تكسر حاجز 1 مليون وحدة في كوريا الجنوبية
مبيعات Galaxy S9 تكسر حاجز 1 مليون وحدة في كوريا الجنوبية

galaxy S9

Galaxy S9 هو الهاتف الذكي الأحدث من شركة سامسونج. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع The Investor، فيبدو أن شركة سامسونج أكدت له مؤخرًا أن مبيعات الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 كسرت حاجز 1 مليون وحدة في كوريا الجنوبية. وبطبيعة الحال، هذه مبيعات كبيرة قد ترغب العديد من الشركات في تحقيقها، ولكن يبدو أنها مبيعات منخفضة بالمقارنة مع هواتف Galaxy S8.

أشار التقرير الصادر من موقع The Investor بأن هواتف سامسونج الرائدة القديمة مثل Galaxy S8 و Galaxy S2 تمكنت من كسر حاجز 1 مليون وحدة في مدة زمنية وجيزة. على سبيل المثال، حقق Galaxy S8 هذا القدر من المبيعات في 37 يومًا بينما نجح الهاتف Galaxy S2 في تحقيق هذه المبيعات في غضون 40 يومًا. ومن غير الواضح ما هو السبب الذي جعل هواتف Galaxy S9 تستغرق كل هذا الوقت للوصول إلى هذا القدر من المبيعات، ولكن يبدو أن هذا يتماشى مع تقرير سابق أشار إلى أن مبيعات Galaxy S9 في كوريا الجنوبية ” منخفضة جدًا “.



من الممكن أن يكون سوق الهواتف الذكية مشبعًا جدًا بماركات وطرازات مختلفة. ومن المحتمل أيضا أن يؤدي تزايد عدد الشركات المصنعة الصينية إلى الدفع بالمزيد من المستهلكين لشراء الهواتف الذكية الصينية التي تجمع بين قوة المواصفات والسعر المغري بدلا من شراء الهواتف الذكية الراقية من الشركات المرموقة مثل سامسونج. وفي كلتا الحالتين، نفترض أن هواتف Galaxy S9 قد إستغرقت وقتًا أطول لتصل إلى حاجز المليون وحدة، ولكن هذا لا يزال إنجاز مثير للإعجاب.

ربما الهاتف Galaxy S10 سينجح في إثارة إهتمام المستهلكين من جديد إلى هواتف سامسونج الراقية نظرًا إلى أن الشائعات الأخيرة لمحت إلى أنه سيضم تصميم جديد، وقد يضم أيضا مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة مما سيجعله أكثر جاذبية للمستهلكين.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أجهزة آيفون X وآيباد برو تفوز بجائزة أفضل الشاشات
التالى آبل ستقوم ببيع 220 مليون وحدة من iPhone في العام 2018، وفقا لتقرير جديد