أخبار عاجلة
تفاصيل ألوان جالكسي S10 وبصمة الشاشة وجالكسي F -
أونور ماجيك 2 يتحكم بذكاءه في سيارة بلا سائق -
كيفية تشغيل حسابات سكايب متعددة في أندرويد ؟ -
الهاتف LG G7 One يبدأ هو الأخر بتلقي تحديث Android 9 Pie -

آبل ستقوم ببيع 220 مليون وحدة من iPhone في العام 2018، وفقا لتقرير جديد

آبل ستقوم ببيع 220 مليون وحدة من iPhone في العام 2018، وفقا لتقرير جديد
آبل ستقوم ببيع 220 مليون وحدة من iPhone في العام 2018، وفقا لتقرير جديد

iphone x

يعتقد المحلل البارز Gene Munster أن شركة آبل دخلت مرحلة جديدة تعد الأفضل في تاريخ هواتف iPhone. ويعتقد هذا المحلل بأن الأداء القوي لشركة آبل في سوق الهواتف الذكية سيتواصل بفضل المبيعات القوية لهواتف iPhone، وأن أداء آبل بشكل عام سيتعزز بفضل الخدمات والمنتجات الأخرى التي تقدمها الشركة.

يقول المحلل Gene Munster بأن الأداء القوي لشركة آبل في سوق الهواتف الذكية لن يتواصل بالضرورة بناء على عدد الوحدات المباعة وإنما بفضل المبيعات وهوامش الربح الكبيرة. هذه طريقة لطيفة ليقول لنا بأن حصة الشركة في سوق الهواتف الذكية على وشك أن تبلغ ذروتها. ومع ذلك، هذا ليس أمرًا سيئًا، فمن المستحيل أن يستمر نمو المبيعات إلى الأبد.

ويتوقع المحلل Gene Munster أن تقوم شركة آبل ببيع نحو 220 مليون وحدة من iPhone في عامي 2018 و 2019، ويرى أن قاعدة iPhone التي لا تزال قيد الإستخدام حاليا تقف عند حدود 800 مليون. وجدير بالذكر أن توقعات Gene Munster بقدرة آبل على بيع 220 مليون وحدة من iPhone في العام 2018 وأيضا في العام 2019 يتماشى مع التقديرات الحالية لبورصة وول ستريت.



لا يعتقد المحلل أن شركة آبل ستنجح في إقناع الأشخاص الذين يمتلكون حاليا الهواتف التقليدية على الإنتقال إلى أجهزتها، وهذا يبدو منطقيًا بالنظر إلى فارق السعر. وعلاوة على ذلك، فقد أوضح Gene Munster بأن شركة آبل قامت على الدوام بتسجيل معدل عالي عندما يتعلق الأمر بإحتفاظ العملاء بهواتف iPhone الخاصة بهم، على الرغم من وجود الكثير من المنافسة، مما يشير إلى أن العملاء راضون عن المنتج.

يجب أن يكون iPhone عملا تجاريًا مستقرًا لشركة آبل في السنوات القليلة المقبلة مع نمو على مستوى الإيرادات والمبيعات المتوقعة في نطاق يتراوح من 0 إلى 5 في المئة. هذه القاعدة المستقرة ستكون أساسا لأعمال تجارية مزدهرة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Razer تطلق كيبورد BlackWidow Lite الميكانيكي بسعر أقل ومميزات أكثر
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج