أخبار عاجلة
بدء وصول تحديث اندرويد باي 9.0 لهاتف LG G7 One -
هل سيتمكن العلماء من ترجمة الأفكار إلى خطابات؟ -
إطلاق هاتف (Galaxy A9 (2018 في روسيا -
7 نصائح لشراء آمن عبر الإنترنت -

تسريب المزيد من مواصفات هاتف LG V35 ThinQ

تسريب المزيد من مواصفات هاتف LG V35 ThinQ
تسريب المزيد من مواصفات هاتف LG V35 ThinQ

شركة إل جي الكورية الجنوبية تعمل على تطوير جهاز يحمل اسم LG V35 ThinQ، فيما يبدو بأنه ترقية لجهاز LG V30S ThinQ.

في شهر أبريل، ظهرت معلومات توضح أن شركة إل جي الكورية الجنوبية تعمل على تطوير جهاز جديد يحمل اسم LG V35 ThinQ، فيما يبدو بأنه ترقية لجهاز LG V30S ThinQ، وذلك وفقًا لمستندات إل جي الداخلية، بحيث من المفترض أن تتم عملية إطلاق هذا الجهاز مع بداية الصيف، وذلك بعد أن حصل على الشهادات المطلوبة من لجنة الاتصالات الفيدرالية في الولايات المتحدة وهيئة مماثلة في روسيا.

وفي حال صدقت التوقعات، فإن الهاتف الجديد سوف يكون ثاني هاتف رائد تطلقه الشركة خلال هذا العام، حيث أعلنت في بداية الشهر الحالي عن أول هواتفها الرائدة لهذا العام LG G7 ThinQ، وذلك بعد قيامها في شهر فبراير بكشف النقاب عن هاتف LG V30S ThinQ، والذي يعد بتوفير العديد ميزات الذكاء الاصطناعي، مع الإشارة إلى كونه نسخة محدثة من جهاز LG V30.

وبالحديث عن المواصفات، فإنه من المفترض أن يتضمن الجهاز الجديد شاشة FullVision من نوع OLED بدلاً من POLED المستخدمة في هاتف LG V30 و LG V30S ThinQ بقياس 6 إنش وبدقة 2880×1440 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9.



كما يبدو أن الهاتف الجديد سوف يأتي بأحدث معالجات كوالكوم Qualcomm Snapdragon 845، والذي سوف يحل محل معالج Snapdragon 835 في أجهزة V30 السابقة، بالإضافة إلى 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 128 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ بطاقة MicroSD.

أما فيما يتعلق بالتصوير، فإن المعلومات تشير إلى وجود كاميرا خلفية مزدوجة بعدسة أساسية بدقة 16 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.6 داعمة لميزة HDR وعدسة ثانوية بدقة 16 ميغابيكسل واسعة الزاوية 107 درجة، تشابه كاميرا LG G7 ThinQ، مع فلاش ليد LED مزدوج، وميزة الضبط التلقائي الليزري للصورة، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل.

بالإضافة إلى تضمن هاتف LG V35 ThinQ بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، مطابقة للبطارية الموجودة ضمن هاتف LG G7 ThinQ، لكنها أقل بـ 300 ميلي أمبير من البطارية الموجودة ضمن هواتف V30 الذكية السابقة، مع أندرويد أوريو 8.1.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج