مايكروسوفت تزيح الستار رسميا عن الشاشة الذكية Surface Hub 2

 

 

أبصمت شاشة Surface Hub المصممة من قبل شركة مايكروسوفت للشركات على أداء جيد في السوق. ونتيجة لذلك، فقد قامت شركة مايكروسوفت اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الجيل الثاني من هذا المنتج. وجدير بالذكر أنه تم إصدار الجيل الأول من شاشة Surface Hub في العام 2016 وكان يضم شاشة بحجم 55 إنش وبدقة FullHD علما أنه كانت هناك نسخة أخرى تضم شاشة بحجم 84 إنش وبدقة 4K. وبالنسبة لشاشة Surface Hub 2 التي تم الإعلان عنها اليوم، فهي تضم شاشة بحجم 50.5 إنش وبدقة 4K علما أن هذه الشاشة تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 2:3 مما نتج عن ذلك حواف نحيفة للغاية.



بالنسبة لأولئك الذين لا يعلمون ذلك، فإن نسبة العرض على الإرتفاع 2:3 هي نفسها نسبة العرض على الإرتفاع المستخدمة في منتجات Surface الأخرى من شركة مايكروسوفت، وهي تعمل بشكل جيد مع هذا الجهاز الجديد مع الأخذ بعين الإعتبار حقيقة أنه يمكن تدوير هذه الشاشة الآن إلى الوضع الرأسي كذلك. وتجدر الإشارة إلى أن القدرة على تدوير Surface Hub 2 إلى وضعية عمودية ممكن بفضل آلية ذكية تعمل بطريقة مشابه لآلية القفل ( Muscle Wire Lock ) المستخدمة في Surface Book.

وبالنسبة لنظام التشغيل المستخدم في شاشة Surface Hub 2 فهو يستند على نظام Windows 10، وقد قامت شركة سامسونج بتطوير قدرات تعاونية ديناميكية لهذا النظام والتي ستسمح لعدة مستخدمين بتسجيل الدخول إلى Surface Hub 2 بإستخدام قارئ بصمات الأصابع المدمج ومن ثم سحب أعمالهم بشكل فردي في بيئة تعاونية واحدة.

لم تكشف شركة مايكروسوفت عن الكثير من التفاصيل حول Surface Hub 2 اليوم، لذلك سيتعين علينا الإنتظار طويلاً للحصول على هذه التفاصيل. لم تكشف الشركة حتى عن المبلغ الذي ستكلفه هذه الشاشة ومتى ستصل بالضبط. ومع ذلك، فهي أشارت إلى أنها ستبدأ بشحن Surface Hub 2 للعملاء في العام 2019.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية