شاشة الهاتف Galaxy S10 ستمتاز بكثافة بكسلات عالية جدًا، وفقا لإشاعة جديدة

شاشة الهاتف Galaxy S10 ستمتاز بكثافة بكسلات عالية جدًا، وفقا لإشاعة جديدة
شاشة الهاتف Galaxy S10 ستمتاز بكثافة بكسلات عالية جدًا، وفقا لإشاعة جديدة

Galaxy S9+

من المفترض أن تقوم شركة سامسونج بإصدار خليفة الهاتف Galaxy S9 والذي من المرجح أن يحمل إسم Galaxy S10 في الربع الأول أو الثاني من العام المقبل. وبالنظر إلى الطريقة التي إحتفلت بها شركة آبل بالذكرى السنوية العاشرة على إطلاق iPhone مع الهاتف iPhone X، فقد ترغب شركة سامسونج في القيام بشيء كبير أيضًا مع الهاتف Galaxy S10، والآن بدأت الشائعات حول هذا الهاتف تشق طريقها إلى شبكة الإنترنت.

ووفقا لتغريدة جديدة من المسرب الصيني الشهير

فمن المتوقع أن يحصل الهاتف Galaxy S10 على شاشة جديدة متقدمة تمتاز بكثافة بكسلات تفوق 600 بكسل في كل إنش. وفي الوقت الراهن، تمتاز شاشة الهاتف Galaxy S9 بكثافة بكسلات تبلغ 570 بكسل في كل إنش، مما يعني أنه يتوجب على شركة سامسونج في حالة إذا كانت ترغب في زيادة كثافة البكسلات إما تقليص حجم الشاشة أو زيادة الدقة، ونحن نعتقد بأن هذا الإقتراح الأخير هو الأكثر إحتمالاً.



لأولئك الذين لم يعتادوا على أهمية كثافة البكسلات، فإنه في الأساس كلما زاد عدد البكسلات التي يمكن وضعها في منطقة واحدة، كلما كانت الصورة أكثر وضوحًا. هذا هو السبب في أن الساعات الذكية تمتاز بدرجة وضوح منخفضة بسبب الشاشات الصغيرة، حتى أن الدقة 320×320 ستبدو حادة نسبيًا.

من غير الواضح ما هو القرار الذي قد تتخذه شركة سامسونج، ولكن الخطوة المنطقية التالية ستكون الذهاب نحو دقة 4K. لقد رأينا شركة Sony تحاول القيام بذلك مع الهاتف Xperia XZ2 Premium، لذلك لن يكون مفاجئًا إذا قررت شركة سامسونج القيام بشيء مماثل أيضًا. على أي حال، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة في الوقت الراهن.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق معلومات لا تعرفها عن الاندرويد
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة