سامسونج تستعد قريبًا لإطلاق حاسبها اللوحي Galaxy Tab S4

من المتوقع إطلاق حاسب سامسونج اللوحي Galaxy Tab S4 في شهر يوليو من هذا العام، والذي يتضمن 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

بعد إطلاق سامسونج لحاسبها اللوحي Galaxy Tab S3 في نسخة العام الماضي من المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017، كانت التكهنات تشير إلى إمكانية تكرار الأمر مع نسخة هذا العام عبر إطلاقها Galaxy Tab S4، ولكن ذلك لم يحصل، وبدلاً من ذلك، ركزت عملاقة التكنولوجيا الكورية الجنوبية على الهواتف الذكية عبر كشفها النقاب عن أحدث هواتفها الرائدة Galaxy S9 و S9 Plus.

وخلال الفترة الماضية، ظهرت عدة تسريبات وشائعات حول هذا الحاسب اللوحي الجديد، حيث بدأ الأمر مع منصة قياس الأداء GFXBench، وفي بداية شهر مايو حصلت سامسونج على شهادة من Wi-Fi Alliance، وفي وقت لاحق حصل الجهاز على شهادة البلوتوث، مما يعني أنه يكمل مسيرته نحو مرحلة الإطلاق، وأن تاريخ كشف النقاب عنه قد أصبح وشيكًا جدًا.

والآن، تظهر المزيد من التفاصيل حول مواصفات هذا الحاسب اللوحي Galaxy Tab S4، والذي يحمل رقم النموذج SM-T835/SM-T830، بما في ذلك تضمنه معالج Snapdragon 835 من كوالكوم، مما يشكل ترقية بالمقارنة مع معالج Snapdragon 820 المتواجد ضمن الجيل السابق من الحاسب، مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.



كما أصبح من الواضح أن الجهاز يتضمن أندرويد أوريو 8.1، وذلك على عكس المعلومات السابقة التي أشارت إلى تضمنه أندرويد أوريو 8.0، مع شاشة من نوع AMOLED بقياس 10.5 إنش وبدقة 1600×2560 بيكسل داعمة لنسبة العرض 16:10، وهي أكبر من شاشة 9.7 إنش الموجودة ضمن جهاز Galaxy Tab S3.

ومن المتوقع إطلاق حاسب سامسونج اللوحي Galaxy Tab S4 في شهر يوليو من هذا العام، مع تضمنه مساحة تخزين داخلية بسعة 64 غيغابايت قابلة للتوسعة من خلال بطاقة MicroSD، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، مع توافره عبر نماذج Wi-Fi و LTE، ودعمه تقنية Bluetooth 5.0.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البرازيل تؤكد وجود بطارية ضخمة على هاتف جالاكسي نوت 9
التالى نوكيا تطلق النسخة العالمية من هاتفها الذكي Nokia 6.1 Plus