أخبار عاجلة
روبوت غريب بحجم طفل صغير قد يطاردك في أحلامك -
هافبايك تعيد اختراع الدراجة -

أستوديو Milestone يشاركنا تفاصيل جديدة حول لعبة السباقات MotoGP 18

أستوديو Milestone يشاركنا تفاصيل جديدة حول لعبة السباقات MotoGP 18
أستوديو Milestone يشاركنا تفاصيل جديدة حول لعبة السباقات MotoGP 18

في مارس الماضي وعلي الرغم من عدم نجاح الأجزاء السابقة إلا وأن أستوديو التطوير Milestone قام بالكشف بشكل رسمي عن لعبة MotoGP 18، وذكر بأن اللعبة شهدت تحسينات كثيرة وإعادة تطوير كاملة وأنها ستتوافر في السابع من شهر يونيو المقبل عبر منصات Xbox One وPlayStation 4 وأيضا الحاسب الشخصي.

ومع قرب إصدار اللعبة قام اليوم أستوديو Milestone بمشاركتنا بتفاصيل جديدة نستعرض من خلالها الميزات الجديدة المتواجدة باللعبة والتي تضمن تجربة لعب أفضل للاعبين من باقي الأجزاء والتي لم تكن جيدة علي الإطلاق، وأكد الأستوديو بأن تجربة MotoGP 18 هذا العام ستكون مختلفة تماماً، حيث تم إعادة تطوير اللعبة من جديد وتم استخدام محرك جديد وهو محرك Unreal Engine 4 المميز والذي سيساعد في تقديم رسوميات محسنة تليق بأجهزة الجيل الحالي سواء رسومات الدراجات النارية أو حلبات السباق عن طريق ميزة Drone Scanning System، أيضا المحرك ساعد كثيراً في تقديم مستوي رسومي جيد لقائدي الدراجات النارية بالإضافة إلي الشخصيات المتواجدة فى طور Career والتي أصبحت مشابهة بدرجة كبيرة للمتسابقين الواقعيين.

الأستوديو أعلن أيضا عن وجود مشاهد سينمائية جديدة بطور Career ويصل عدد المشاهد السينمائية إلي 30 مشهد ستشاهد من خلالهم الاحتفال بفوز في البطولات المختلفة. اللعبة ستشهد أيضا وجود خاصية MotoGP ID والتي تمكنه من معرفة كافة الإحصائيات والتفاصيل الخاصة عن السباقات التي خاضها، وأيضا تقوم تلك الخاصية بمقارنة إحصائية مع لاعبين أخرين عبر شبكة الإنترنت. ومع MotoGP ID سيتمكن اللاعبين من معرفة عدد ساعات اللعبة في كافة الأطوار المختلفة للعبة.

اللعبة تدعم أيضا نمط Spectator والذي سيتمكن من خلاله اللاعبين من مراقبة لاعبين أخرين من خلا مجموعة مختلفة من الكاميرات داخل اللعبة. اللعبة أيضا في بداية تجربتها ستعطيك الكثير من التدريب حتي تتمكن من إجادة اللعبة، وتنقسم تلك المرحلة التدريبية إلي 3 مستويات والتي ستأخذ اللاعبين لكي يتمكنوا من السيطرة علي إدارة مسار الدراجة بالإضافة إلي زيادة السرعة وأمور أخري.



اللعبة شهدت أيضا إعادة تقديم أسلوب اللعب حيث يوعد الأستوديو بتجربة تقترب من الواقع أكثر من أي وقت مضي، حيث تم العمل علي تحسين أداء الذكاء الاصطناعي بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

وبالنسبة لطور Career فستبدأ رحلتك في الطريق إلي بطولة MotoGP حيث ستبدأ في البداية كمتسابق مبتدئ حتي تتمكن من الفوز بكأس Red Bull MotoGP Rookies Cup ومن ثم تم رحلتك من أجل أن تصبح بطل MotoGP الجديد. الطور يشهد أيضا تواجد مؤشر جديد وهو السمعة والذي يركز علي أداء المتسابق في طور Career ومدي شعبيته بعد كل سباق وخلال رحلته نحو القمة، وكلما زادت سمعتك داخل هذا الطور كلما تمكنت من الحصول علي راعيين أفضل.

اللاعبين بإمكانهم الأن من تعديل بعض من أجزاء الدراجة وتحسين أدائها بعد كل سباق طوال الموسم أهمها التعديل علي المحرك والذي بإمكانه اختيار السرعة المطلوبة، وبإمكانك التعديل علي أجزاء كثيرة من الدراجة.

جديرا بالذكر أن لعبة MotoGP 18 قادمة كما ذكرت في الخامس من شهر يونيو المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية