أخبار عاجلة
تناول البرتقال يخفض من مخاطر الإصابة بالعمى -
Surface Go أرخص حاسوب متحول لدى مايكروسوفت -
EKWB تعلن عن قاعدة تبريد المعالجات Annihilator EX/EP -
هاتف Mi A2 Lite من Xiaomi ينطلق للبيع -
7 مزايا تجعل بلايستيشن 4 أفضل من نينتندو سويتش -
سامسونج ستطلق هواتف متوسطة مع بصمة بالشاشة -

الكشف عن هاتف OnePlus 6 بكاميرا مزدوجة وظهر زجاجي

أخيراً، كشفت شركة وان بلس عن هاتفها الجديد والمنتظر OnePlus 6 مع تغييرات كبيرة مقارنة بهواتف الشركة السابقة، لا سيما أنه جاء محمي بطبقة زجاجية غير العادة.

وجاء الهاتف مع شاشة كبيرة بقياس 6.28 بوصة من نوع أوليد، والتي تأتي بأبعاد 2280x1080 بنسبة 19:9، كما أن الشاشة تحمل نتوء أو قطع بالأعلى أصغر من السابق، ويمكن اخفاءه عن طريق ضبط الهاتف مثلما الحال مع هواوي بي 20 برو. وبالطبع، فإن الشاشة جاءت محمية بطبقة زجاجية من نوع غوريلا غلاس 5، ولكن الأمر الجديد هو الطبقة الزجاجية لظهر الجهاز وبشكل شبيه لهواتف جالاكسي ونوت من سامسونج، وهو الأمر الذي كانت وان بلس تتجنبه حتى هذا الهاتف.

أما بخصوص قدرات الهاتف الداخلية، فهو يأتي مع معالج سنابدراغون 845 وذاكرة رام 6 جيجابايت للنسخة ذات السعة 64 جيجابايت و8 جيجابايت للنسخة ذات السعة الداخلية 128 جيجابايت.



وبالحديث عن كاميرا الهاتف، فهي تأتي بعدسة مزدوجة في الخلف وبدقة 16 ميجا بكسل مع 20 ميجا بكسل، في المقابل تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل.

وبالنسبة للمواصفات الأخرى، فإن الهاتف يأتي مع بطارية بسعة 3,300 ملي أمبير / ساعة، كما يعمل بنظام Oxygen OS النسخة الأخيرة والمبنية نظام تشغيل أندرويد 8.1. كما أن الهاتف يأتي مع مدخل للشحن من نوع C وكذلك منفذ للسماعات بقياس 3.5 مم.

ختاماً، فإن وان بلس رفعت سعر هاتفها هذه المرة ليصل 529$ لنسخة 6 جيجابايت رام مع 64 جيجابايت ذاكرة داخلية، و579$ لنسخة 128 جيجابايت مع 8 جيجابايت رام. وقد أعلنت الشركة أن جميع المستخدمين الذين سيقومون بطلب OnePlus 6 عبر موقعها سيحصلون سماعة بقيمة 69$ هدية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «قوقل» تصدم مستخدمي الهواتف الذكية بمفاجأة سيئة حول المتصفح «كروم»
التالى بالفيديو: ظهور أول سيارة سباق ذاتية القيادة على المضمار