أخبار عاجلة
AMD تطلق تحديث Radeon Adrenalin 18.11.2 بدعم أكبر لـBattlefield V -
ADATA تطلق ماوس وكيبورد XPG INFAREX الاحترافيين للجيمنج -
شركة (كريم) تسعى للحصول على تمويل جديد للتوسع -

ون بلس تعلن عن سماعات أذن لاسلكية بسعر معقول

كشفت الشركة الصينية ون بلس ضمن فعاليات الحدث الذي عقدته اليوم والمخصص للكشف عن هاتفها الرائد الجديد ون بلس 6 عن سماعات أذن لاسلكية باسم Bullets Wireless وهي أول سماعة أذن لاسلكية من إنتاج الشركة، ستصل يوم 5 يونيو المقبل بسعر 69 دولارًا (260 ريال سعودي/درهم إماراتي) وهو سعر جيد!

77daea336d.jpg

وتأتي سماعات Bullet Wireless بتصميم وأداء مشابه لسماعات الأذن Bullet V2 السلكية التي طرحتها الشركة في العام الماضي، لكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية حيث تستخدم السماعة الجديدة البلوتوث 4.1 للتواصل مع الهاتف، ولذلك فهي تتطلب شحن، ولكن الخبر السار هنا هو أنها تستخدم منفذ USB-C للقيام بذلك.

ويُوفر منفذ USB-C سرعة كبيرة في الشحن حيث يمكن الحصول على خمس ساعات من الاستخدام المتواصل عند شحن المساعة لمدة 10 دقائق فقط، كما يُغني اعتماد المنفذ عن حمل كيبل الشحن الخاص بالسماعة إلى جانب باقي الكيبلات.

725814e828.jpg



وتدعم سماعات Bullets Wireless مقاومة الماء وتتصل أذني السماعة ببعضهما من خلال شريط حول الرقبة، ويضم الجزء الخلفي لكل أذن مغناطيس يسمح بإلصاقهما سريعا، وعندما يتم التصاقهما، يتم قطع اتصال البلوتوث مع هاتفك الذكي وإيقاف السماعة، مما يساعد على الحفاظ على البطارية.

ويُمكن إعادة الاتصال تلقائيا بالهاتف والاستمرار في تشغيل المقطع السابق أو الرد على مكالمة واردة مُباشرة عند فصل أذني السماعي عن بعضهما باستخدام نفس تقنية الإقتران السريعة المعتمدة في سماعات Pixel Buds من قوقل.

16b9a574f3.jpg

ويؤدي الضغط لفترة طويلة على زر التشغيل/الإيقاف إلى تنشيط مساعد قوقل أيضًا، وتقول ون بلس بأنها زودت السماعة بتقنيات تمنح تجربة صوتية مميزة للغاية باستخدام كودك كوالكوم aptX.

وتأتي السماعة مع ثلاثة أشكال لشريط الرقبة وأذني السماعة لملائمة جميع أشكال الأذن، وستكون السماعة مُتاحة في 5 يونيو القادم، وإذا كنت ستشتري هاتف ون بلس 6 من موقع الشركة فستحصل على سماعة Bullets Wireless مجاناً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج