أخبار عاجلة
تفاصيل ألوان جالكسي S10 وبصمة الشاشة وجالكسي F -
أونور ماجيك 2 يتحكم بذكاءه في سيارة بلا سائق -
كيفية تشغيل حسابات سكايب متعددة في أندرويد ؟ -
الهاتف LG G7 One يبدأ هو الأخر بتلقي تحديث Android 9 Pie -

جوجل تطلق تطبيق أخبار جوجل الجديد على App Store

جوجل تطلق تطبيق أخبار جوجل الجديد على App Store
جوجل تطلق تطبيق أخبار جوجل الجديد على App Store

كشفت جوجل عن الشكل الجديد لتطبيقها الإخباري Google News المبني على تقنيات الذكاء الاصطناعي AI الإسبوع الماضي، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر جوجل السنوي للمطورين 2018 . واليوم أعلنت الشركة عن إطلاق تطبيقها الجديد لأجهزة ايفون وآيباد، وتوفر التطبيق بشكل رسمي على App Store .

يعتبر تطبيق جوجل نيوز الجديد بمثابة منافس قوي لتطبيق Apple News، ويعتمد أخبار جوجل اعتمادًا كبيرًا على البيانات المتوفرة لديك بالفعل ، مقترنة بالذكاء الاصطناعي. وهذا يعني أنه بمجرد تنزيل التطبيق وتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك ، سيتم بالفعل تعبئة أخبار جوجل بالقصص والعناوين الرئيسية التي يعتقد التطبيق أنك ستهتم بها.

في التطبيق ، تحتوي علامة التبويب “For you” “من أجلك” على مجموعة من الأخبار التي يعتقد Google أنك ستهتم بها. كذلك تجد تبويب “Headlines” “العناوين الرئيسية” لعرض أشهر الأخبار الرئيسية لليوم، ويمكنك اختيار ترتيب عرض المواضيع حسب الأحدث كذلك. وإلى جانب هذا تجد تبويبات لمواضيع مختلفة مثل الأعمال والتكنولوجيا والرياضة والعلوم والترفيه والصحة.

في علامة التبويب “Favorites” “المفضلة” ، يمكنك إضافة مواضيع ومصادر ومواقع محددة تهتم بها ، وهذا بدوره سيعرض لك أعلى محتوى من المعايير التي تحددها.

أخيرًا ، تتيح لك علامة التبويب “Newsstand” “الصحف والمجلات” رؤية واجهة تشبه المجلات المطبوعة، مثل CNN و Fox News و The New York Times و Reuters وأكثر من ذلك.

في ما يلي وصف Google للتطبيق الجديد:

    من خلال أخبار جوجل ، سترى:



    إحاطتك الإعلامية – من المستحيل تقريبًا مواكبة كل خبر يهمك. من خلال إحاطة إعلامية ، يمكنك بسهولة معرفة ما هو مهم وملائم لك. تحديثات الإحاطة على مدار اليوم تجلب لك أفضل خمس أخبار تحتاج إلى معرفتها ، بما في ذلك المحتوى المحلي والوطني والعالمي.

    تغطية كاملة – فهم السياق الكامل لأي خبر بنقرة واحدة فقط. تمنحك أخبار جوجل كل شيء عبر الإنترنت حول الخبر وتنظمه لك – لإلقاء الضوء على وجهات النظر المختلفة ، والجدول الزمني للأحداث الرئيسية ، والأسئلة الشائعة ، والأشخاص المهمين ، وغير ذلك.

    مصادر موثوق بها – يمكنك العثور على محتوى عالي الجودة من مجموعة متنوعة من الناشرين الموثوقين واكتشاف المصادر التي لم تسمع بها من قبل.

    أخبار لك – تابع ما يحدث بشأن الموضوعات التي تهمك ، سواء كان ذلك يتعلق بالسفر أو السياسة أو الرياضة أو التقنية أو الموضة.

يأتي تطبيق أخبار جوجل لنظام التشغيل iOS في وقت تضع فيه شركة Apple تركيزًا كبيرًا على تطبيق Apple News الخاص بها. وقد نشرت الشركة مؤخرًا مقالتها الأولى “Apple News Exclusive” ، بينما تشير مؤشرات التوظيف إلى أن التركيز على الافتتاحية لا يزال في بدايته.

يتوفر تطبيق أخبار Google لكل من iPhone و iPad على App Store بشكل مجاني، وحجم 125.1 ميجا بايت، وهو يدعم نظام تشغيل iOS 11 فما أحدث، ويدعم العربية والإنجليزية و45 لغة أخرى.

يمكنك الإطلاع على تطبيق Google News  على App Store من هنا .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإعلان رسميا عن الساعة الذكية Fossil Sport مع نظام WearOS، والمعالج Snapdragon 3100
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج