أخبار عاجلة
شركة Toshiba Memory تعلن عن افتتاح مصنع الذواكر Fab 6 -
شاهد Google Pixel 3 بلونيين جديدين -
أكواد iOS 12.1 تكشف قدوم آيباد جديد خلال أسابيع -
الكشف عن سعة بطارية آيفونات 2018 -
فتح صندوق لكرت الشاشة الخارق Nvidia RTX 2080 Ti -

سامسونج تخطط لتزويد ZTE بشرائح Exynos

يعد حاليا النشاط الخاص بشركة سامسونج في صناعة المعالجات قوة دافعة لأرباح الشركة، إلا أنه من النادر ما نشاهد منتجات Exynos في أجهزة شركات أخرى، ماعادا مؤخراً رأيناه مع شركة Meizu خلال أحدث هواتفهم 15 Plus.

أفادت التقارير عن رويترز أن الشركة بدأت محادثات مع كل من ZTE وغيرها من شركات التصنيع الصينية لبدأ تزويدها بمعالجات الهواتف المحمولة من أجل تعزيز تنافسها مع شركة كوالكوم.

كما أشار أيضا Inyup Kang وهو المسئول التنفيذي السابق بشركة كوالكوم ، والذي يترأس حاليا قطاع LSI وهي القطاع المتخصص في تطوير معالجات سامسونج والذي أكد أنه يمكن كشف النقاب عن عملاء جدد خلال النصف الأول من عام 2019.



البحث عن عملاء جدد جاء بعد حظر شركة ZTE من شراء منتجات كوالكوم لمخالفتها الحظر التجاري الأمريكي تجاه إيران وكوريا الشمالية، كما أوضحت سامسونج أنه حتى الآن لم يتم التوصل إلى أي صفقات وأن جميع الشركات يتم التعامل معها على قدم المساواة.

وعلى الرغم من أن شركة سامسونج تأتي خلف كل من كوالكوم وأبل في أنتاج المعالجات، إلا أن هذا الإنتاج قد ساعد الشركة في تنمية أعمالها في مجال الهواتف الذكية، بما في ذلك زيادة في أعداد الشحنات بنسبة 27% لنظام LSI.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواوى تعمل على هاتف جديد بشاشة بحجم 7.12 بوصة وبطارية ضخمة
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية