تقرير: سامسونج تسرع جدولها الزمني لإطلاق الهواتف الرائدة الجديدة

تقرير: سامسونج تسرع جدولها الزمني لإطلاق الهواتف الرائدة الجديدة
تقرير: سامسونج تسرع جدولها الزمني لإطلاق الهواتف الرائدة الجديدة

سامسونج قد تلجأ إلى إصدار هاتفها الرائد القادم Galaxy Note 9 في وقت أبكر من المعتاد، بحيث قد تلعن عنه في أواخر شهر يوليو، على أن يتم طرحه للبيع في أوائل شهر أغسطس.

خلال شهر فبراير، أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن تشكيلة هواتفها الرائدة Galaxy S9، والتي طرحتها خلال مدة زمنية تسبق طرحها لتشكيلة Galaxy S8 في العام الماضي بشهر كامل، مما حقق أرباحًا للشركة، ويبدو أنها قد تلجأ إلى هذا الأمر مع طرحها لهواتفها الرائدة القادمة أيضًا.

ووفقًا لتقرير جديد صادر من كوريا الجنوبية فإن سامسونج قد تلجأ إلى إصدار هاتفها الرائد القادم Galaxy Note 9 في وقت أبكر من المعتاد، بحيث قد تلعن عنه في أواخر شهر يوليو، على أن يتم طرحه للبيع في أوائل شهر أغسطس، مما يؤدي إلى وجود فارق زمني يقدر بحوالي الشهر بالمقارنة مع تاريخ الإعلان عن هاتف Galaxy Note 8 في عام 2017.

ويعود هذا الأمر إلى قيام سامسونج بتسريع جدولها الزمني للهواتف الرائدة المقرر إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام والعام القادم، إلى جانب استعدادها لإطلاق الهاتف الذكي القابل للطي الذي طال انتظاره العام المقبل.



وتزعم المصادر أن شركة الكورية الجنوبية بدأت في بناء لوحات OLED بقياس 6.38 إنش لهاتف Galaxy Note 9 في شهر أبريل، مما يعني أنها بدأت بهذا الأمر قبل شهرين من الموعد المعتاد، ولكن على الرغم من ذلك، فإن موعد إطلاق الهاتف لن يكون أبكر من شهر بالمقارنة مع الموعد المعتاد.

ويبدو أن موعد الإطلاق المبكر لن يقتصر عن هاتف Galaxy Note 9، إذ بحسب التقرير فإن الجدول الزمني للإعلان عن Galaxy S10 قد تم تغييره أيضًا، مع احتمال كشف النقاب عنه خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 في شهر يناير، في حين تم الإعلان عن Galaxy S9 في شهر فبراير من هذا العام.

ومن المفترض أن يحمل هاتف Galaxy S10 الاسم الرمزي “Beyond”، وقد شرعت شركة سامسونج في مناقشة تبني الجهاز للعديد من التقنيات الجديدة مثل قارئ بصمات الأصابع المدمج تحت الشاشة مع مورديها.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيسبوك و إنستجرام يختبران ميزة عدم الإزعاج
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج