أخبار عاجلة
تناول البرتقال يخفض من مخاطر الإصابة بالعمى -
Surface Go أرخص حاسوب متحول لدى مايكروسوفت -
EKWB تعلن عن قاعدة تبريد المعالجات Annihilator EX/EP -
هاتف Mi A2 Lite من Xiaomi ينطلق للبيع -

قوقل تطلق رسمياً يوتيوب ميوزيك ويوتيوب بريميوم باشتراك شهري

قوقل تطلق رسمياً يوتيوب ميوزيك ويوتيوب بريميوم باشتراك شهري
قوقل تطلق رسمياً يوتيوب ميوزيك ويوتيوب بريميوم باشتراك شهري

يوتيوب، التابعة لقوقل، قسمت خدمة ريد إلى خدمتي “ميوزيك” و”بريميوم”.

تأتي خدمة ميوزيك، الموسيقى في شكلها الجديد لتنافس سبوتيفاي، مع تطبيق بتصميم جديد، كذلك ستحصل واجهة تصفح الخدمة على أجهزة سطح المكتب على تصميم جديد، لتتناسب مع الخدمة. وستضم الخدمة كل الأغاني من مصادرها الرسمية مع إمكانية الوصول لآلاف قوائم التشغيل ذات الصلة والريمكسات ونسخ الجمهور والتي تم تصويرها في بث حيّ.

الذكاء الاصطناعي سيتعرف على الأغاني من كلماتها أو من وصف الفيديو. وتركز الخدمة على اقتراح المحتوى بناء على سجل نشاطك وموقعك الجغرافي ونشاطك الحالي؛ فإن كنت في مطار فقد تقترح موسيقى هادئة، وإن كنت في صالة التدريب فقد تقترح موسيقى حماسية، كما سيتم اقتراح أنواع جديدة من الموسيقى في كل الأحوال.

بالحديث عن التكلفة، فيمكنك الحصول على الخدمة مجانية. لكن بمقابل 9.99$ شهريا ستُمنح خيار الاستماع إلى الموسيقى في الخلفية وتحميل المحتوى وتجربة خالية من الإعلانات إضافة إلى المميزات التي توفرها الخدمة المجانية.



5_16_Latest_Chart_for_BlogPost.png?resiz

بالنسبة لخدمة يوتيوب بريميوم فتتوفر بتكلفة 11.99$، وتقدم خدمة الموسيقى إلى جانب “المحتوى الأصلي” من مكتبة يوتيوب. وتعدُ قوقل بتوسيع قسم المحتوى الأصلي ليضمن مسلسلات وأفلام من دول مثل بريطانيا وألمانيا وفرنسا والمكسيك ودول أخرى. أيضا، تستطيع تحميل أي فيديو والاستمتاع بتجربة خالية من الإعلانات وتشغيل الفيديوهات في الخلفية.

يبدأ إطلاق خدمة يوتيوب موسيقى، يوم الثلاثاء الموافق 22 مايو الجاري، لنفس الأسواق المتوفر فيها خدمة يوتيوب ريد. وستتحول يوتيوب ريد إلى خدمة بريميوم، ويستطيع المشتركون تمديد فترة الإشتراك بنفس التكلفة الحالية (9.99$) حتى طرح الخدمة الجديدة رسميا.

المصدر: The Verge

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Surface Go أرخص حاسوب متحول لدى مايكروسوفت
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج