هاتف Lenovo القادم مع شاشة كاملة قد يضم أيضًا 4 تيرابايت من الذاكرة التخزينية

Lenovo Z5

رأينا في الفترة الماضية شركة Lenovo تشوق لقدوم هاتف ذكي جديد يضم شاشة تغطي واجهة الهاتف بالكامل على عكس الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم مع العلم بأن شاشة هذا الهاتف لن تضم أي قطع في الجزء الأوسط العلوي. والآن، يقترح الإعلان التشويقي الأحدث من شركة Lenovo أن هذا الهاتف سيضم 4 تيرابايت من الذاكرة التخزينية.

من غير المعتاد أن تضم الهواتف الذكية 1 تيرابايت من الذاكرة التخزينية أو أكثر في هذه الأيام. 256GB في الغالب هو الحد الأقصى الذي يمكنك الحصول عليه مع هاتف ذكي رائد. ومع ذلك، فقد وصلت الشركات المصنعة إلى حد تزويد الهواتف الذكية بـ 1 تيرابايت من الذاكرة التخزينية. وبالأمس فقط، قامت شركة Smartisan بالكشف عن الهاتف Smartisan R1 والذي يضم ذاكرة تخزينية من نوع UFS 2.1 وبحجم 1 تيرابايت.

7



كان نائب الرئيس التنفيذي لشركة Lenovo، السيد Chang Cheng قد شوق للشاشة الخالية من الإطار للهاتف Lenovo Z5، والآن لمح كذلك في صورة تم نشرها على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo أن الهاتف Lenovo Z5 سيضم أيضا على الأرجح 4 تيرابايت من الذاكرة التخزينية. وقال في وقت سابق بأن الهاتف Lenovo Z5 سيأتي مع أربع تكنولوجيات متقدمة جدًا و18 براءة إختراع تقنية. وفي حالة إذا كان هذا دقيقًا، فقد يكون هذا الهاتف متقدمًا عن الهواتف الذكية الحالية من حيث الشكل والوظائف.

الصورة التشويقية الأحدث التي نشرها Chang Cheng تعرض ما يمكن للمرء القيام به مع 4 تيرابايت من الذاكرة التخزينية. على سبيل المثال، يمكن إستخدام هذه المساحة لتخزين مليون صورة، أو 12 آلف من الأفلام العالية الدقة HD، أو 15 آلف أغنية. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان هذا مجرد تلميح خفي أو ما إذا كانت شركة Lenovo ستقوم فعلا بدفع حدود تكنولوجيا التخزين إلى هذا الحد مع الهاتف Lenovo Z5. ومن المتوقع أن تقوم شركة Lenovo بإزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف في اليوم 14 من شهر يونيو المقبل في الصين.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاومي تسخر من أسعار هواتف آيفون XS و XS Max و XR ببراعة
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية