أخبار عاجلة

محتوى HDR في خدمة Netflix أصبح يدعم المزيد من الهواتف الذكية

محتوى HDR في خدمة Netflix أصبح يدعم المزيد من الهواتف الذكية
محتوى HDR في خدمة Netflix أصبح يدعم المزيد من الهواتف الذكية

Netflix

هناك الكثير من الهواتف الذكية في السوق اليوم والتي تحتوي على شاشات متوافقة مع محتوى HDR، ولكن لتحقيق أقصى إستفادة من هذه الشاشات بالنسبة للمستخدمين، فينبغي على مطوري التطبيقات فعليًا تحديث تطبيقاتهم لدعم HDR. أما وقد قلنا ذلك، فإن مكتبة Netflix مليئة بمجموعة متنوعة من محتوى HDR، وقد قامت تدريجيا بتوسيع قائمة الأجهزة المتاح لها الإستفادة من محتوى HDR الخاص بها، وهذا بالفعل ما فعلته مرة أخرى اليوم من خلال إضافة المزيد من هواتف Sony و Huawei إلى القائمة.

كان LG G6 هو أول هاتف ذكي يحصل على دعم إمكانية تشغيل محتوى HDR على Netflix. ومنذ ذلك الحين وسعت الشركة هذا الدعم ليصبح متاحا أيضا لكل من LG V30 و Galaxy Note 8 و Galaxy S9 و Galaxy Tab S3 و Xperia Z1 و Xperia ZX Premium و Razer Phone.

سيتمكن أولئك الذين يملكون الهاتف Xperia Z2 و Huawei Mate 10 Pro و Huawei P20 الإستمتاع بمحتوى HDR المتاح في مكتبة Netflix نظرًا إلى أن هذه الأجهزة إنضمت الآن إلى قائمة الأجهزة المدعومة. وبالتالي، فقد أدى ذلك إلى زيادة عدد هواتف الأندرويد التي تدعم محتوى HDR من Netflix إلى عشرة أجهزة.



من المهم أن نذكر هنا أن المشتركين في Netflix يحتاجون إلى الإشتراك في خطة UHD Plan للحصول على فرصة مشاهدة محتوى HDR المتاح على الخدمة. إذا كنت تملك أي من هذه الأجهزة، فما عليك سوى ترقية تطبيق Netflix على جهازك إلى الإصدار الأحدث للإستفادة من دعم HDR. ويجب أن تشاهدة شارة HDR على المحتوى المتوافق مع العلم بأن معظم الأفلام والمسلسلات الحديثة من Netflix وأستوديوهات الإنتاج الأخرى تدعم معيار HDR.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس شركة إنستاجرام يؤكد أنه يجري تطوير ميزة ” إحصاءات الإستخدام “
التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة