أخبار عاجلة
روبوت غريب بحجم طفل صغير قد يطاردك في أحلامك -
هافبايك تعيد اختراع الدراجة -

مايكروسوفت تعمل على جهاز Surface جديد لمنافسة iPad

مايكروسوفت تعمل على جهاز Surface جديد لمنافسة iPad
مايكروسوفت تعمل على جهاز Surface جديد لمنافسة iPad

تعمل مايكروسوفت على خط إنتاج جديد من جهازها اللوحي Surface لكن بسعر إقتصادي لتدخل في منافسة مع أجهزة iPad ذات التكلفة المنخفضه و ذلك وفقًا لتقرير من بلومبيرج.

وفقًا للتقرير، لن تكون الأجهزة اللوحية الجديدة فقط أصغر وأرخص من جهاز Surface Pro. و لكن يقال إن شركة مايكروسوفت تخطط لإعادة تصميم الأجهزة بالكامل، مع شاشات 10 بوصة بدلاً من حجم 12 بوصة الموجودة حالياً في Surface Pro، و سوف يأتي بتصميم الزوايا الدائرية و التى تشبه الموجوده في جهاز iPad، كما سيحتوى الجهاز على منفذ USB-C و سوف يأتى الجهاز بسعر 400 دولار.

وتزعم بلومبيرج أيضًا أن الطرازات الجديدة ستكون أخف بنسبة 20 بالمائة من جهاز Surface Pro الحالي، و لكن سوف يأتى ذلك على حساب عمر البطاريه و التي تقدر بأربع ساعات أقل.



و من المرجح أن يضم الجهاز اللوحي علي معالج و رسوميات من شركة إنتل، كما سيقوم بتشغيل الإصدار الكامل من Windows 10 Pro. كما يقال أن مايكروسوفت تخطط لطرازات تقدم اتصال LTE و التي تمت إضافتها في أجهزة Surface Pro ذات الحجم الكامل في وقت سابق من هذا العام.

و يقال أيضا أن الجهاز سيحتوي على المسند الخلفي الشهير في أجهزة Surface، و على الرغم من أن الطراز الجديدة لن يأتى مع لوحة مفاتيح أو القلم. تعمل مايكروسوفت على ما يبدو على إصدارات جديدة أرخص تضم غطاء لوحة المفاتيح و القلم و الماوس لترافق الجهاز اللوحي الجديد. و الجدير بالذكر أن النموذج الحالي يكلف 159 دولارًا إضافيًا.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم Galaxy J6 Prime من زوايا مختلفة
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية