أخبار عاجلة
شركة Epic Games تخطط لتغيير طرق الفوز في لعبة Fortnite -
لماذا تأخرت آبل في إطلاق منصة الشحن AirPower ؟ -

فيديو يظهر هاتفا مرتقبا من شاومي مع حساس بصمة تحت الشاشة

فيديو يظهر هاتفا مرتقبا من شاومي مع حساس بصمة تحت الشاشة
فيديو يظهر هاتفا مرتقبا من شاومي مع حساس بصمة تحت الشاشة

في التسجيل المصور الذي لا تتجاوز مدته 3 ثوانٍ، لم يظهر من الهاتف المرتقب من شاومي شيء سوى الشاشة التي يبدو أنها طويلة.

نشرنا يوم الخميس الماضي تقريرًا ورد فيه أن شركة شاومي تعتزم الاحتفال بمرور 8 سنوات على تأسيسها من خلال إطلاق هاتف جديد خاص بالمناسبة، خلال حدث سوف تقيمه في 31 أيار/مايو الجاري.

وقلنا إنه كان يُتوقع أن تطلق شركة شاومي هاتفها Xiaomi Mi 7 خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، ولكن ذلك ما حدث، والآن يُشاع أن الشركة تعتزم إطلاق هاتف باسم Xiaomi Mi 8 Anniversary Edition يُقال إنه سوف يكون بديلًا عن Mi 7 أو أنه سوف يكون إصدارًا إضافيًا خاصًا بالمناسبة.

وتتحدث التسريبات أن هاتف Xiaomi Mi 8 قادم مع معالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 845 مع حساس بصمة تحت الشاشة وتقنية ثلاثية الأبعاد لمسح الوجه. كما تتحدث عن ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 جيجابايتات، وبطارية بسعة 4,000 ميلي أمبير/ساعة مع دعم الشحن اللاسلكي.

ثم ظهر على موقع يوتيوب تسجيل مصور لهاتف من الشركة الصينية يبدو أنه يأتي مع حساس بصمة تحت الشاشة. وفي التسجيل المصور الذي لا تتجاوز مدته 3 ثوانٍ، لم يظهر من الجهاز شيء سوى الشاشة التي يبدو أنها طويلة دون أن يظهر جزءاها العلوي والسفلي لنعرف ما إذا كانت ستغطي كامل الجهاز أو أنها قادمة مع نتوء.



نُذكر بأن تقنية حساس البصمة تحت الشاشة لا تزال حديثة في سوق الهواتف الذكية، إذ لا تتوفر إلا في هاتفين، هما: Vivo X20 UD، و Huawei Porsche Design Mate RS.

هل تعتقد أن ميزة حساس البصمة تحت الشاشة قادمة إلى المزيد من الهواتف؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6