الكشف عن سلسلة البطاقات الرسومية MSI Radeon RX MECH 2

أعلنت MSI بشكل رسمي عن دخول سلسلة جديدة لعالم بطاقاتها وذلك من خلال إطلاق سلسلة مستندة فقط على انوية AMD Polaris، وهي سلسلة MECH لتكون الواجهة الجديدة لفئة بطاقات Radeon مما يعدينا إلى برنامج GPP من انفيديا وهو ما يبدو أنه خطوة من AMD لترضي جميع الأطراف مع الإشارة أن انفيديا تخلت عن برنامج GPP مؤخراً ويمكنك من العودة إلى هذا الخبر بعنوان “انفيديا تقرر أن تلغي برنامج GPP للشركاء بعد الكثير من الضغوط”.

سلسلة Radeon RX MECH تأتي بتصميم جديد من ناحية المشتت فهي لا تسمح فقط بسرعات ذاكرة ونواة أعلى فحسب بل أيضا توفر زيادة في الأداء للألعاب. الأشكال المذهلة لمشتت سلسلة MECH الجذاب معززة بواسطة وميض أحمر ناري يخترق عبر الغطاء الخارجي للبطاقة مما يمنحه مظهر جديد وجذاب، بينما شعار التنين بإضاءة RGB LED على الجزء العلوي يمكن أن يتم ضبطه على أي لون من 16.7 مليون لون لكي يقابل مزاجك الخاص أو يتناسب مع باقي مكونات جهازك. تصميم PCB يأتي معدل كليا ويتميز بتصميم طاقة محسن مع مكونات Military Class 4 التي تتيح أداء مستقر أعلى ليدفع بطاقتك الرسومية إلى الحد الأعلى. قطعة الحماية الخلفية تأتي بلون معدني أسود غير لماع ليظهر بطاقات MECH بتحمل أكبر ويوفر شكل اجمل.



تعليقاً على هذا الإعلان قال نائب الرئيس ومدير العمليات في AMD RTG السيد Scott Herkelman “لطالما كانت AMD Radeon ملتزمة بالمصلحة الأفضل للاعبين: من تكريسها لابتكار مفتوح مثل مساهمتنا لـDirectX و Vulkan APIs، والاتزام نحو معايير المجال الأحدث مثل تقنية Radeon FreeSync، ورغبتنا بتوسيع نظام لعب الحاسوب بتمكين دعم المطورين في أي مكان. إنها تلك القيم التي تنج عنها مجتمع لعب حاسوب مزدهر، والذي يشرح السبب خلف أن العديد من اللاعبين يواصلون السعي خلف علامة AMD Radeon”.

TORX Fan 2.0 من MSI الحائز على جوائز هو الإصدار المحسن لتقنية مراوح MSI TORX الحاصلة على براءة اختراع والتي تولد ضغط هواء أكبر بنسبة 22% من أجل أداء تبريد أفضل بينما تقلل مستويات الضجيج على نحو أكبر. المروحة تتصل مع مشتت كبير الحجم المزود مع أنابيب حرارية نحاسية بسماكة 6 مم مع قاعدة نحاسية كبيرة من أجل النقل الحراري الأمثل, مع قطعة معدنية أساسية نحاسية صلبة مطلية بالنيكل مقترنة مع المعجون الحراري Premium Thermal Compound X للحفاظ على أفضل تبريد.

مع ديناميكية هوائية متقدمة، فإن تقنية Airflow Control تعرض المزيد من الهواء مباشرة على الأنابيب الحرارية لتصميم سلسلة بطاقات MECH. فتصميم المشتت الجديد يوسع من مساحة السطح الخاص بدخول الهواء نحو زعانف الألمنيوم، مما يعني أن درجات الحرارة ستكون أقل وتجربة اللعب ستكون أفضل. علاوة على ذلك، فإن سلسلة MECH تستخدم تصميم الأنبوب الحراري SuperSU وهو حل التبريد الأفضل للبطاقات الرسومية, فسطح المعالج الرسومي مبرد بواسطة قاعدة نحاسية كبيرة مطلية بالنيكل المتصلة بأنابيب حرارية بحجم 6 مم. إضافة إلى ذلك، فإن تصميم الأنبوب الحراري يزيد من الكفاءة بتقليل طول الأنبوب الحراري الغير مستخدم وتصميم خاص بشكل SU.

هذه البطاقات الجديدة ستشمل كلاً من عائلة بطاقات RX 500 ولكن في البداية ستطلق كلاً من بطاقة Radeon RX 580/570 MECH 2 في بداية شهر يوليو من هذا العام دون الكشف عن أي تفاصيل تخص الأسعار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟