الكشف الكامل عن عملية Para Bellum في لعبة Rainbow Six Siege

الكشف الكامل عن عملية Para Bellum في لعبة Rainbow Six Siege
الكشف الكامل عن عملية Para Bellum في لعبة Rainbow Six Siege

في مطلع هذا الشهر قامت شركة Ubisoft بالكشف رسمياً عن الموسم الثاني من العالم الثالث للعبة Rainbow Six Siege والذي يحمل أسم Para Bellum، وذكرت الشركة بأن الكشف الكامل عن الموسم الجديد سيكون فى نهائيات Pro League التي ستقام مابين التاسع عشر من شهر مايو الجاري وحتي العشرين من نفس الشهر.

وبالفعل قامت اليوم شركة Ubisoft بالكشف عن التفاصيل الكاملة لعملية Para Bellum، والتي تعد أحد أكبر تحديثات المحتوي حتي الأن للعبة Rainbow Six Siege. حيث تقدم عملية Para Bellum للاعبين عنصرين دفاعيين علي غرار الموسم السابق والذي قدم عناصر هجومية فقط، والعناصر الجديدة هما Alibi و Maestro وبالطبع بالإضافة إلي الخريطة الجديدة Villa والتي تقع في الريف الإيطالي. الموسم الثاني من العام الثالث يقدم أيضا نفحة جديدة من الابتكار مع أداة أستخبارات جديدة وتعديلات علي سرعة العناصر، بالإضافة بالطبع إلي تحسينات أخري متنوعة علي أسلوب اللعب ونظام الإختبار والحظر التي تم الكشف عنه سابقاً وهي عبارة عن ميزة جديدة تفاعل اللاعبين من خلالها في طور اللعب الجماعي.

خريطة Villa هي الخريطة 20 التي تنضم إلي باقي خرائط لعبة Rainbow Six Siege، وتوجد تلك الخريطة في الريف الإيطالي وتعود ملكيتها إلي “آل فينسيغويرا” وهي عائلة إجرامية خطيرة تشتهر بأنشطتها في مجال التهريب. ويعد هذا المنزل ملاذهم الخاص، سيرى اللاعبون Villa في لقطة بالوقت المناسب”آل فينسيغويرا” يحرقون الوثائق وينقلون ممتلكاتهم قبل الغارة الكبيرة. لكنهم حصلوا على معلومات مسبقة حول عملية Para Bellum وفروا هاربين تاركين كل شيء في حالة من الفوضى مع معلومات شديدة الأهمية جاهزة للحصول عليها.

العنصر الجديد Alibi وهي عبارة عن شخصية متخصصة بالتسلل المتخفي وهي أحد جنود العمليات الخاصة الإيطالية GIS، وتعتبر Alibi خصم شرس حيث تمتلك موهبة اختراق الشبكات المعقدة، وتتميز Alibi بقدرتها علي نشر 3 نسخ من نفسها علي شكل “هولوغرام”، وتلك الآلية الجديدة تجعل من الصعب علي الأعداء تحديد هويتها الحقيقية من بين هؤلاء الشخصيات المخادعة، وإذا قمت بإطلاق النيران علي تلك الصور الخداعية فسيتم كشف مكانك لمدة ثواني معدودة، ولذلك يتوجب عليك الهدوء تماماً عند رؤية تلك الشخصية أمامك.



العنصر الثاني لدينا وهو Maestro، وهو أيضا أحد أعضاء العمليات الخاصة الإيطالية GIS، والذي شارك في عمليات مشتركة في العراق ولكنه تعرض لندبة في الوجه بسبب عبوة ناسفة علي الطريق. Maestro يمتلك نوع جديد من الكاميرا التي بإمكانه التحكم بها عند، فهي ضد الرصاص وضد الهجوم باليد، وبإمكانها الرؤية من خلال الدخان وكافة العناصر الأخرى، وفي نفس الوقت بإمكانها إطلاق أشعة ليزر تؤثر علي العناصر الأخرى بالإضافة علي أغلب معدات الفريق المهاجم.

كما تقدم عملية Para Bellum نظام “الاختيار والحظر”. وتوفر هذه الميزة طبقة إضافية من الاستراتيجية بين الفرق، حيث يحاول كل طرف محاصرة خيارات الخصم عبر حظر العناصر الذين يقومون باختيارهم. ويمكن للاعبين حتى توقع حدوث تطور مثير في اللحظة الأخيرة، عندما تقوم الفرق بتبديل العناصر من أجل الاختيار السادس غير المتوقع.

الموسم الجديد يقدم أيضا مجموعة من التحسينات فى أسلوب اللعب مثل:

  • كاميرات مضادة للرصاص قابلة للنشر سيتمكن أغلب العناصر الدفاعية من إستخدامها.
  • جهاز إبطال المتفجرات جديد.
  • تعديلات على حركة إطلاق النار أثناء التدحرج.
  • تعديلات على خط البصر غير المستقيم في السلاح.
  • إدارة جديدة لأداة المراقبة.
  • تعديلات على سرعة بعض العناصر.
  • تعزيز لشخصية Echo.
  • تعزيز لخريطة Clubhouse.
شركة Ubisoft قامت بالكشف أيضا عن موعد إصدار الموسم الجديد من لعبة Rainbow Six Siege والذي سيتوافر فى وقت لاحق من شهر يونيو المقبل عبر منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق OneDrive بإمكانه الآن القيام بالنسخ الاحتياطي التلقائي للمستندات والصور والملفات على الحاسب
التالى جوجل تطلق خدمة Google One للتخزين السحابي