إل جي تكشف عن هواتف LG Q7 و Q7+ و Q7α

إل جي تكشف عن هواتف LG Q7 و Q7+ و Q7α
إل جي تكشف عن هواتف LG Q7 و Q7+ و Q7α

تتألف تشكيلة هواتف LG Q من مجموعة من الأجهزة متوسطة الأداء، والتي توفر مواصفات عتادية لائقة بأسعار معقولة.

خلال العام الماضي قامت شركة إل جي الكورية الجنوبية بإطلاق سلسلة أجهزة جديدة تسمى LG Q، والتي تتضمن حتى الآن هاتفين هما LG Q6 و LG Q8، بحيث تنتمي هذه الهواتف إلى مستويات مختلفة من حيث المواصفات، إذ يعد Q6 نسخة مصغرة من LG G6، في حين يعد Q8 نسخة مصغرة من LG V20.

والآن، تعلن الشركة عن ثلاثة هواتف متوسطة الأداء تتبع للعلامة التجارية “Q”، والتي تختلف عن علامتها التجارية للذكاء الاصطناعي “ThinQ”، بحيث تتضمن هذه الهواتف LG Q7 و LG Q7+ و LG Q7α المخصصة لمناطق مختلفة العديد من الميزات المتوقعة ضمن هواتف فئة متوسطة.

وبالحديث عن الهواتف، فإنها لا تختلف عن بعضها البعض بشكل كبير، إذ تحتوي جميعها على نفس الشاشة FullVision بقياس 5.5 إنش وبدقة 2160×1080 بيكسل بكثافة 442 بيكسل بالإنش داعمة لنسبة العرض 18:9، مع زجاج منحني من الأمام، ونموذجين من المعالجات ثمانية الأنوية، والتي من المحتمل أن تتبع لعلامة Snapdragon من شركة كوالكوم، بتردد 1.5 و 1.8 غيغاهيرتز.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، فإن هواتف LG Q7α و LG Q7 تتضمن 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 5 أو 8 ميغابيكسل، والتي تختلف باختلاف منطقة بيع الجهاز.



في حين يتضمن جهاز LG Q7+ ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت، مع مساحة تخزين داخلية تصل إلى 64 غيغابايت، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 أو 8 ميغابيكسل، وتشترك جميع الهواتف بامتلاكها بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير تدعم خاصية الشحن السريع من كوالكوم، بحيث يمكنها الوصول إلى نسبة شحن 50 في المئة خلال 30 دقيقة.

وكما هو متوقع، فقد أدرجت إل جي ميزة الكاميرا المعتمدة على الذكاء الاصطناعي QLens، والتي تشبه إلى حد كبير ميزة Google Lens، ضمن الهواتف الجديدة، بحيث أن هذه الميزة كانت تتوفر حتى الآن ضمن هواتف إل جي الرائدة، وتتيح QLens للمستخدمين استخدام الكاميرا لتحسين تجربة البحث عن الصور وتجربة التسوق عبر الإنترنت.

وبالإضافة إلى ذلك فإن الهواتف تتمتع ببعض الميزات القليلة التي كانت حصرية لهاتف LG G7، مثل محول صوتي عالي الجودة ضمن جهاز Q7+، ومستشعر بصمات الأصابع، مع معيار مقاومة المياه والغبار IP68، وأندرويد أوريو 8.0، ونظام صوت محيطي، ومساعد جوجل الذكي Google Assistant، وتقنية التعرف على الوجه، مع دعم معايير الجودة والتحمل MIL-STD 810G.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟