لعبة السباقات المميزة Project Cars ستصل بدورها للأجهزة المحمولة

لعبة السباقات المميزة Project Cars ستصل بدورها للأجهزة المحمولة
لعبة السباقات المميزة Project Cars ستصل بدورها للأجهزة المحمولة

Project Cars go

Project Cars هي لعبة سباقات عالية الواقعية تم تطويرها من قبل Slightly Mad Studios مع Bandai Namco كشريك لها في النشر. ركز الفريق الذي أشرف على تطوير هذه اللعبة على ضمان أن تكون تجربة السباق في اللعبة أقرب ما يكون إلى الواقع. تتوفر هذه اللعبة على الحواسيب وأجهزة الألعاب المنزلية فقط منذ أن تم إصدارها في العام 2015، ولكن تم الآن تأكيد أن هذه اللعبة ستشق طريقها إلى الأجهزة المحمولة كذلك.

جلبت Slightly Mad Studios لعبة Project Cars إلى الأجهزة المحمولة. وقد تعاونت مع شركة GAMEVIL لجلب هذه اللعبة إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وستكون هذه هي المرة الأولى التي تصل فيها هذه اللعبة إلى الأجهزة المحمولة، وستصدر تحت إسم Project Cars Go.

قال الرئيس التنفيذي لشركة Slightly Mad Studios، السيد Ian Bell بأن هذه اللعبة ستتيح للاعبين تجربة سباق السيارات بطريقة جديدة تمامًا. وكما سبق وأشرنا، فلم يتم إطلاق لعبة Project Cars من قبل على الأجهزة المحمولة، لذلك سيكون من دواعي سرور عشاق هذه اللعبة على الحواسيب وأجهزة الألعاب المنزلية معرفة أن هذه اللعبة ستصل أيضا إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.



لعبة Project Cars Go ستشمل سيارات مرخصة وستوفر للاعبين خيارات لتخصيص سياراتهم. هذه هي أول لعبة سباقات يتم إطلاقها من قبل شركة GAMEVIL. ومع ذلك، فلم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار هذه اللعبة بشكل رسمي حتى الآن.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية