أخبار عاجلة
لينوفو تعلن رسميا عن الهاتفين Lenovo S5 Pro و K5 Pro -
جوجل توفر ميزة PiP لمتصفح كروم على سطح المكتب -

HMD Global Oy ستتوسع بعدوانية في سوق الهواتف الذكية مع هواتف Nokia

HMD Global Oy ستتوسع بعدوانية في سوق الهواتف الذكية مع هواتف Nokia
HMD Global Oy ستتوسع بعدوانية في سوق الهواتف الذكية مع هواتف Nokia

Nokia 8

يدرك العديد منكم تماما بأن هواتف Nokia الذكية أصبحت متوفرة من جديد في الأسواق، ولكن ينبغي الإشارة إلى أنه لا يتم تصنيع هذه الهواتف الذكية من قبل شركة Nokia نفسها وإنما يتم تصنيعها من قبل شركة فنلندية أخرى تدعى HMD Global Oy حصلت على ترخيص لإستخدام العلامة التجارية ” Nokia ” في هواتفها الذكية. ومؤخرًا، تمكنت شركة HMD Global Oy من الحصول على تمويل آخر بقيمة 100 مليون دولار أمريكي، وهو ما سيساعدها على التوسع ” بقوة ” في سوق الهواتف الذكية مع هواتفها الذكية التي تحمل العلامة التجارية ” Nokia “.

ظهرت شركة HMD Global Oy على الساحة مجددًا في العام 2016 بإعتبارها شركة تقوم بتطوير وبيع الهواتف الذكية والهواتف التقليدية تحت العلامة التجارية Nokia. ويتم تصنيع هواتف هذه الشركة من قبل شركة FIH Mobile، وهي شركة تابعة لشركة Foxconn والتي تعد واحدة من أكبر الشركات التي تشرف على تصنيع الأجهزة للشركات الأخرى.



حققت شركة HMD Global Oy نجاحًا كبيرًا خلال العام الماضي. وقد أطلقت العديد من الهواتف الذكية والهواتف التقليدية في السوق. وقالت الشركة أنها قامت بشحن أكثر من 70 مليون جهاز بحلول نهاية شهر ديسمبر من العام 2017.

وقد جمعت الشركة الآن 100 مليون دولار أمريكي في جولة تمويلية جديدة من المستثمرين، بما في ذلك الشركة الإستثمارية السويسرية Ginko Ventures. والآن لدى الشركة الفنلندية ما يكفي من المال لرفع قيمتها السوقية إلى أكثر من 1 مليار دولار أمريكي. وبفضل هذا التمويل الجديد البالغ 100 مليون دولار أمريكي ستتمكن شركة HMD Global Oy من القيام بإستثمارات إستراتيجية لزيادة أعمالها وتوسيع حصتها السوقية خلال هذا العام وما بعده.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة