إتش تي سي تؤكد بالخطأ مواصفات هاتفها HTC U12 Plus

بعد عام مخيب للآمال، قررت إتش تي سي خلال 2018 تقليص جهودها فيما يخص الهواتف المحمولة، وإطلاق عدد محدود من أجهزة أندرويد.

خلال الفترة الماضية، ظهرت العديد من التسريبات والأخبار المتعلقة بأحدث الهواتف الرائدة من شركة إتش تي سي المسمى HTC U12 Plus، والذي من المفترض أن تكشف الشركة التايوانية النقاب عنه بتاريخ 23 مايو الحالي.

ويبدو أن الشركة قد كشفت بطريق الخطأ عن كل ما تحتاج معرفته حول هذا الجهاز، وأكدت إلى حد كبير أغلب التسريبات السابقة المتعلقة بهذا الهاتف مثل الناحية التصميمية والخيارات اللونية المتمثلة باللون الأسود Ceramic Black والأحمر Flame Red والأزرق Perspective Blue والكاميرا الخلفية المزدوجة والحواف الجانبية قليلة السماكة وقارئ بصمات الأصابع.

وعلاوة على ذلك، أوضحت الشركة المواصفات العتادية لهاتف HTC U12 Plus، بما في ذلك شاشة من نوع SuperLCD6 بقياس 6 إنش وبدقة 1440×2880 بيكسل مزودة بزجاج الحماية Corning Gorilla Glass 5، مع أحدث معالجات شركة كوالكوم Snapdragon 845 ثماني الأنوية، ووحدة معالجة الرسوميات Adreno 630.



كما تذكر الشركة أن الهاتف يتضمن 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 128/64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة حتى 2 تيرابايت عبر منفذ MicroSD، وبطارية بسعة 3500 ميلي أمبير، والتي من المفترض أن تدعم تقنية الشحن السريع من كوالكوم Quick Charge 4+ مع خاصية الشحن اللاسلكي، ومكبرات الصوت HTC BoomSound، ودعم معيار IP68 لمقاومة المياه والغبار.

ويبدو أن الشركة تتجه إلى مخالفة التقارير السابقة التي أوضحت نيتها تقليل سعر الجهاز بالمقارنة مع باقي المنافسين مثل Galaxy S9+، إذ توضح المعلومات أن تكلفة الهاتف قد تصل إلى حوالي 920 دولار أمريكي في الصين.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة