أخبار عاجلة
نظرة على حاسب الألعاب المحمول Dell G7 -
أحمي نفسك مع تطبيق NordVPN أثناء التصفح ... -

HTC تؤكد على مواصفات هاتف U12 Plus من خلال صفحة تجريبية على موقعها

ظهر نطاق فرعي تجريبي على موقع HTC الإلكتروني، والذي تم رصده من قبل Roland Quandt، والذي أكد على التصميم والمواصفات التي تم تسريبها لهاتف HTC القادم، بالإضافة إلى تقديم نبذة عن سعره. فسيأتي الهاتف بسعر 920 دولار وسيحتوي على 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و128 جيجابايت من سعة التخزين، ويبدو ان هاتف U12 Plus سيدخل في منافسة شديدة مع جالكسي S9 من سامسونج وآيفون X من أبل وP20 Pro من هواوي.

كما يبدو ان HTC تنحرف عن الاتجاهات الجديدة لعام 2018 حيث ان الهاتف لن يحتوي على نتوء ولا على شاشة من نوع OLED، فسيأتي الهاتف بشاشة من نوع LCD6 ذات حجم 6 بوصة ودقة عالية الوضوح (WQHD+ (1440 × 2880 بكسل. كما تم تجهيز الهاتف بسماعات Boomsound بالإضافة إلى وجود معيار IP68 المقاوم للمياه والغبار، وفتحة لبطاقة microSD لتوسعة التخزين حتى 2 تيرابايت، كما يشمل أيضًا بطارية بسعة 3500 مللي أمبير ومعالج Snapdragon 845.

وعلى الفور تم إغلاق الصفحة الإختبارية على الموقع مباشرة، ولكن الصور والسعر والمواصفات المؤكدة قد تم إنتشارها بالفعل مما لايترك للشركة اي مفاجأة في الحدث الرسمي لإطلاقه يوم الأربعاء.



ومن الجدير بالذكر ان هاتف U12 Plus ظهر على الموقع الأوروبي للشركة على الانترنت أيضاً، وقد ظهرت معلومات تفيد بأن هناك إصدار 64 جيجابايت من الهاتف سيأتي في المملكة المتحدة بسعر 699 جنيه إسترليني.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو : نظام جديد يسمح بالتحكم بالروبوتات عبر الدماغ
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6