HTC تكشف عن طريق الخطأ الصور والمواصفات الكاملة للهاتف +HTC U12

HTC تكشف عن طريق الخطأ الصور والمواصفات الكاملة للهاتف +HTC U12
HTC تكشف عن طريق الخطأ الصور والمواصفات الكاملة للهاتف +HTC U12

HTC U12+

حصلنا فعلا في الفترة الماضية على صور ومواصفات الهاتف +HTC U12 القادم من شركة HTC بفضل أمثال المسرب الأمريكي الشهير Evan blass المعروف بإسم الشهرة evleaks. ومع ذلك، فقد قامت شركة HTC نفسها اليوم عن طريق الخطأ بعرض الصفحة الخاصة بالهاتف في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

وكما تلاحظون، فهذه الصور تؤكد لنا من جديد بأن الهاتف +HTC U12 سيضم شاشة طويلة لا تحتوي على أي قطع في الجزء الأوسط العلوي، فضلا عن كاميرا مزدوجة بوضعية أفقية في الواجهة الخلفية يتواجد أسفلها الفلاش LED ومستشعر بصمات الأصابع، في حين يتواجد بجانبها ليزر التركيز التلقائي. ومن ناحية أخرى، تكشف لنا هذه الصور بأن الهاتف +HTC U12 سيضم واجهة خلفية مغطاة بالزجاج على غرار الهاتف +HTC U11 وإطار من المعدن.

وبصرف النظر عن التصميم، فقد تم أيضا تسريب مجموعة من الصور والتي تستعرض لنا المواصفات التقنية الكاملة للهاتف +HTC U12. وإنطلاقا من هذه الصور، يتضح لنا أن الهاتف الرائد المقبل لشركة HTC سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Super LCD 6 بحجم 6 إنش وبدقة +QuadHD تدعم التدرج اللوني DCI-P3 ومحتوى HDR10، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB، فضلا عن بطارية بسعة 3500mAh.

وعلاوة على ذلك، فهذه التسريبات الجديدة تكشف لنا أيضا بأن الهاتف +HTC U12 سيضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل واسعة الزاوية مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 1.75، في حين يضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.6. وجدير بالذكر أن كلا المستشعرين يدعمان تقنية تثبيت الصورة OIS وتقنية التركيز التلقائي السريع UltraSpeed Autofocus 2.



وفي حالة إذا كانت التسريبات السابقة صحيحة، فيبدو أن الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف +HTC U12 ستكون قادرة على تسجيل فيديوهات 4K بسرعة 60 إطار في الثانية، ومقاطع الفيديو البطيئة بدقة 1080p وبسرعة 240 إطار في الثانية. وبصرف النظر عن الكاميرا، فالهاتف +HTC U12 سيضم كذلك الإصدار الثاني من تقنية HTC Edge Sense.

عموما، من المفترض أن نتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة HTC بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف +HTC U12 يوم غد الأربعاء الموافق لـ 23 مايو. لذلك لا تنسوا العودة إلينا للحصول على التفاصيل. وعلى ما يبدو، هذا الهاتف سيكلف 5888 يوان صيني في الصين، وهو ما يعادل 900 دولار أمريكي.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين