تسريب جديد يكشف عن أسعار الهاتف Xiaomi Mi8، ويؤكد بعض المواصفات التقنية

Xiaomi

تحتفل شركة Xiaomi بمرور 8 سنوات على تأسيسها، ونتيجة لذلك فمن المرجح أن يصل هاتفها الرائد المقبل تحت إسم Xiaomi Mi8 بدلا من Xiaomi Mi7. ووفقا لصورة تم تسريبها اليوم، فيبدو أن الهاتف Xiaomi Mi8 سيصل في نسختين، واحدة تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية، في حين تضم النسخة الأخرى 8GB من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية علما أن النسخة الأولى ستكلف ما يعادل 440$، في حين ستكلف النسخة الثانية ما يعادل 500$.

كما تكشف الصورة أيضا بأن الهاتف Xiaomi Mi8 سيضم شاشة بحجم 6.01 إنش وميزة التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه على غرار ميزة Face ID في الهاتف iPhone X. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيضم بطبيعة الحال المعالج Snapdragon 845، وهو نفسه المعالج المستخدم في غالبية الهواتف الذكية الراقية التي وصلت إلى السوق هذا العام.

5



قامت شركة Xiaomi بالإنضمام إلى عربة الذكاء الإصطناعي مع هاتفها الرائد الجديد وستقوم بتزويد الكاميرا المزدوجة للهاتف Xiaomi Mi8 بالتكنولوجيا التي تتعرف على أكثر من 200 مشهد، بما في ذلك 12 وضع مختلف للصور المضببة الخلفية. وبالإضافة إلى ذلك، فقد رأينا تسريبات أخرى في الأونة الأخيرة تلمح إلى أن الهاتف Xiaomi Mi8 سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

كان من المتوقع أن يصل الهاتف Xiaomi Mi8 في البداية في اليوم 23 من شهر مايو الجاري، ولكن أحدث المصادر تشير إلى 31 مايو كموعد لإزاحة الستار رسميا عن هذا الجهاز.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة