أخبار عاجلة
إتش تي سي تكشف النقاب عن هاتف HTC Desire 12s -
جارتنر تكشف عن أبرز توقعاتها لعام 2019 -

نفاد الدفعة الأولى من الهاتف Nokia X6 في الصين في غضون 10 ثوانٍ

نفاد الدفعة الأولى من الهاتف Nokia X6 في الصين في غضون 10 ثوانٍ
نفاد الدفعة الأولى من الهاتف Nokia X6 في الصين في غضون 10 ثوانٍ

Nokia X6

قامت شركة HMD Global Oy يوم أمس الإثنين ببيع الدفعة الأولى من الهاتف Nokia X6 الجديد في الصين، وكشفت الشركة الفنلندية في وقت لاحق بأنه تم بيع هذه الدفعة الأولى بأكملها في غضون 10 ثواني فقط. وأعلنت شركة HMD Global Oy أنها ستقوم ببيع الدفعة الثانية من هذا الهاتف في اليوم 30 مايو. وقد حصد الهاتف 700 آلف تسجيل مسبق، مما أدى بالتأكيد إلى إثارة الكثير من الإهتمام وبيع المخزون المعروض من قبل الشركة في فترة زمنية وجيزة جدًا.

بعدما أعلنت شركة HMD Global Oy في وقت سابق أن الهاتف Nokia X6 سيكون حصريًا للسوق الصين، فقد قررت الشركة الفنلندية في الأونة الأخيرة تغيير رأيها، وأكدت أنها ستقوم بإطلاق الهاتف Nokia X6 على الصعيد العالمي أيضًا.

للتذكير، الهاتف Nokia X6 الجديد يضم شاشة تغطي 95 في المئة من واجهة الهاتف تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي على غرار العديد من الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم كاميرا خلفية مزدوجة، فضلا عن إطار من المعدن وواجهة خلفية مغطاة بالزجاج علما أن هذه الواجهة تضم أيضا مستشعر بصمات الأصابع، وبالضبط أسفل الكاميرا الخلفية المزدوجة الموضوعة بوضعية عمودية.



بغض النظر عن التصميم، فالهاتف Nokia X6 يضم كذلك شاشة بحجم 5.8 إنش وبدقة +FullHD محمية بطبقة Gorilla Glass 3، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB، وبطارية بسعة 3060mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0.

فيما يخص الكاميرات، فالهاتف Nokia X6 الجديد يضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 تدعم خاصية Face Unlock، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 2.0، في حين يضم المستشعر الثاني الأحادي اللون عدسة بفتحة 2.2. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هذا الهاتف يعمل بنظام الأندرويد 8.1 Oreo ويأتي بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الأزرق والأسود والفضي. ولحد الآن، لم يتم تأكيد موعد إصدار هذا الهاتف على الصعيد العالمي.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7 تطبيقات آيفون مدفوعة أصبحت مجانية مؤقتاً
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟