أخبار عاجلة
مراجعة لكرت الشاشة Nvidia GeForce RTX 2080 Ti -
ميت 20 برو يظهر في 3 ألوان -
هذه هي الوان هاتف Huawei Mate 20 Pro -
سناب شات تطرح تحديث يتضمن تعاون تجاري مع امازون -
نتائج اختبارات السقوط لهواتف آيفون Xs و iPhone Xs MAX -

الهاتف Xiaomi Mi8 يواصل الحصول على الشواهد التنظيمية اللازمة قبيل الإعلان الرسمي

الهاتف Xiaomi Mi8 يواصل الحصول على الشواهد التنظيمية اللازمة قبيل الإعلان الرسمي
الهاتف Xiaomi Mi8 يواصل الحصول على الشواهد التنظيمية اللازمة قبيل الإعلان الرسمي

Xiaomi

شركة Xiaomi تواصل الإستعداد لإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد المقبل Xiaomi Mi8 في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الشركة الصينية في اليوم 31 من شهر مايو الجاري. بالفعل هذا ما يتضح لنا الآن بعدما تم رصد الهاتف Xiaomi Mi8 يواصل جمع المزيد من الشواهد التنظيمية اللازمة. في الواقع، لقد تم رصد هذا الهاتف اليوم يحصل على مصادقة هيئة 3C في الصين، ومصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC في الولايات المتحدة الأمريكية.

للآسف، هذه الشواهد الممنوحة للهاتف Xiaomi Mi8 لا تكشف عن الكثير من المعلومات حول هذا الجهاز، بإستثناء أنه سيضم شاحن بقدرة تفوق 18W، وهذا ما يعني بأن هذا الهاتف سيدعم تقنية الشحن السريع. وللآسف، لا يسعنا حاليا سوى الإعتماد على الشائعات والتسريبات لإتمام أحجية المواصفات.

ووفقا للتقارير السابقة، فالهاتف Xiaomi Mi8 سيضم على الأرجح تقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه على غرار تقنية Face ID في الهاتف iPhone X، كما أنه سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة على غرار الهاتف Vivo X21 UD.



وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف Xiaomi Mi8 سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 845، وبطارية بسعة 4000mAh، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة. في حال فاتتك هذه الإشاعة، فقد قيل بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة Xiaomi لن يحمل إسم Xiaomi Mi7 كما كان متوقعا في البداية، وأنه سيأتي بدلا من ذلك تحت إسم Xiaomi Mi8 من أجل الإحتفال بالذكرى السنوية الثامنة على تأسيس شركة Xiaomi. عموما، ينبغي أن يتم الكشف عن الهاتف Xiaomi Mi8 في اليوم 31 مايو، لذلك لا تنسوا العودة إلينا في ذلك الوقت للحصول على التفاصيل الرسمية.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتائج اختبارات السقوط لهواتف آيفون Xs و iPhone Xs MAX
التالى هذه هي الوان هاتف Huawei Mate 20 Pro