Acer تكشف عن أولى الحواسيب المحمولة في العالم المزودة مسبقًا بالمساعد الرقمي Alexa

Acer تكشف عن أولى الحواسيب المحمولة في العالم المزودة مسبقًا بالمساعد الرقمي Alexa
Acer تكشف عن أولى الحواسيب المحمولة في العالم المزودة مسبقًا بالمساعد الرقمي Alexa

acer-alexa

المساعد الرقمي Alexa يشق طريقه بسرعة إلى الحواسيب الشخصية. وقبل بضعة أيام فقط أخبرناكم بأن شركة HP قامت بالكشف عن أول حاسب مكتبي من فئة الكل في الواحد يأتي مسبقا مع هذا المساعد الرقمي، واليوم قامت شركة Acer بالكشف عن أولى الحواسيب المحمولة في العالم التي تأتي مسبقا مع المساعد الرقمي Alexa. حواسيب Acer Spin 3 و Acer Spin 5 الجديدة متاحة الآن للشراء في العديد من المتاجر وجميعها تأتي مسبقا مع Alexa. الحاسب Acer Nitro 5 Spin سيأتي بدوره مع المساعد الرقمي Alexa ولكنه لن يصدر في السوق حتى الشهر المقبل.

المساعد الرقمي Alexa في الحواسيب الشخصية يعمل بنفس الطريقة التي يعمل بها على الأجهزة المحمولة المزودة بهذا المساعد الرقمي. سيكون المستخدمين قادرين على إستخدام الأوامر الصوتية ليطلبوا من Alexa معلومات حول الطقس، وإدارة الأجهزة المنزلية الذكية، وإنشاء التذكيرات، وإنشاء القوائم، وتشغيل الموسيقي، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى.

يتم تفعيل جميع منتجات Acer المتوافقة من خلال تقنية Intel Smart Sound Technology، وهي عبارة عن معالج إشارات رقمي صوتي مصمم للتعامل مع تفاعلات الصوت والكلام. الحاسب Acer Spin 5 على وجه الخصوص يتميز بـ Acer Purified Voice وبأربعة ميكروفونات رقمية تدعم إمكانية التعرف على الصوت في المجال البعيد. تشتمل الطرازات الأخرى على ميكروفونات مزدوجة وتسجيل صوت قريب من المجال.



كشفت الشركة أيضا أنها ستقوم بإصدار المساعد الرقمي Alexa لحواسيب Aspire و Switch و Swift المحمولة بالإضافة إلى عدد من الحواسيب المكتبية من فئة الكل في الواحد خلال الأسابيع المقبلة. وسيتسلم أولئك الذين لديهم بالفعل الطرازات المتوافقة تحديث Alexa من خلال مركز Acer Care Center في غضون يومين.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آبل تبدأ بيع غطاء شفاف لهاتف iPhone XR
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟